كشفت الفنانة الكويتية، شيماء علي، عن تلقيها العديد من الأسئلة من متابعيها حول سبب قيامها بـ"قص" شعرها، لافتةً إلى أنها لا تحب الشعر القصير، لكنها كانت مجبرة على ذلك الأمر.
 وأوضحت الفنانة الكويتية خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، أنها عانت كثيراً بسبب أن العلاج الذي كانت تستخدمه لم يأتِ بالنتائج المرجوة منه، لافتةً إلى أنه تحول إلى "كيرلي". 

 وأشارت إلى أنها استخدمت كافة الوسائل الممكنة لعلاج شعرها سواء "ماسكات - حبوب - شامبو"، لافتة إلى أنه من الجذور كان جيداً لكن من الأطراف لم يكن بصورة مناسبة، حتى إنها علقت على ذلك، قائلة: "من تحت كان مصيبة".
 ومضت قائلة إنها أصيبت بالدهشة عندما تحول شعرها إلى "كيرلي"، متسائلة: "من أين جاء كيرلي؟.. لا يوجد أحد في أفراد أسرتنا شعره كيرلي"، موضحة بعد ذلك أن العلاج كان السبب في ذلك.
 وأوضحت شيماء علي أنها لم تجد سبيلاً للتخلص من هذه المعاناة سوى بـ"قص شعرها"، مضيفة: "توبة إذا فكرت في أحد الأيام أن أضع أي علاجات على شعري".
 كما كشفت الفنانة الكويتية أنها خضعت لعلاج "البلازما" و"الديرما رولر"، من أجل علاج الاحمرار الذي عانت منه في وجهها خلال الفترة السابقة، وأيضاً تمنح بشرتها النضارة وشد البشرة.
 وأشارت إلى أنها تسعى خلال الفترة الحالية أن تزيد من سمك بشرتها، لأن بشرتها "طرية" - حسب وصفها - منذ طفولتها.
 وأوضحت شيماء علي أنها تتمتع ببشرة خالية من العيوب "التصبغات والهالات"، لافتة إلى أن بشرتها تحتاج عناية مكثفة، وهو ما سوف يجعلها تخضع لعلاج البلازما والديرما رولر كل شهر.
 وفي وقت سابق، ظهرت شيماء في فيديو داخل سيارتها، إلا أنَّها رفضت الكشف عن ملامح وجهها، وقالت: "وجهي فيلم رعب، إن شاء الله الدكتورة قالت لي إن 3 أيام ووجهي يبدأ في التقشير، لكن أهم شيء أن الألم راح". 
 وتابعت: "هوريكم جزءاً علشان تشوفون، ومستحيل أوريكم وجهي كله، شايفين الاحمرار، احمرار مو طبيعي، المهم إن شاء الله خلال أسبوع كل شيء راح يكون تمام، بشوف النتيجة وأكيد راح أقولكم عليها".