تعرضت الفنانة المصرية بشرى، لحادث في محافظة البحر الأحمر، وتحديداً في مدينة الجونة الساحلية حيث مقر انعقاد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك أثناء تصويرها حلقة من أحد البرامج على السوشيال ميديا، مع الفنان محمد مكاوي.
 وجرى نقل بشرى ومكاوي إلى أحد المستشفيات بمدينة الجونة، بعد أن انقلبت سيارة صغيرة تنقل المرتادين إلى المكان داخلياً بهما، وهما تحت الملاحظة حالياً، بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

 وكشفت الإعلامية بوسي شلبي عن تفاصيل الحادث وآخر تطورات الحالة الصحية للفنانين محمد مكاوي وبشرى، حيث أشارت إلى أن السيارة انقلبت بهما أثناء تصوير البرنامج؛ وذلك نتيجة لاتخاذ قرار "الفرملة" أثناء السير بشكل مفاجئ.
 وقالت بوسي شلبي، في فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام": "السيارة شكلها يخض بعد الحادث"، لكنها طمأنت الجمهور على بشرى ومكاوي، قائلة: "هما الحمد لله، مش تقلقوا، مجرد كدمات فقط، وهيبقوا زي الفل".
 وتابعت بوسي شلبي، قائلة: "عمر الشقي بقي، ودايماً أقلك ادبحي يا بشرى عشان العين"، موجهة رسالة للجمهور بقولها: "متقلقوش على بشرى ومكاوي".
 يذكر أن بشرى عرض لها، مؤخراً، حدوتة "مش مبسوطة"، من مسلسل "زى القمر"، والتي شارك في بطولتها داليا مصطفى، أحمد سعيد عيدالغني، وهشام إسماعيل، وإخراج شيرين عادل.
 وتناولت حكاية "مش مبسوطة" أيضاً معاناة الأب في العمل بوظيفتين حتى تعيش أسرته في وضع مستور الحال، فضلاً عن أن الحكاية كشفت أن الإنسان المصري لديه قوة إرادة في حماية أسرته وأبنائه من مخاطر الحياة.
 وتنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد "معالي ماما"، الذي يشاركها في بطولته محمود الليثي، ويجمع عدداً كبيراً من ضيوف الشرف منهم: شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.