تُعاني الكثيرات أثناء تصفيف شعرهنَّ المُجعَّد، ويقعن في حيرة عند اختيار منتجات التصفيف المناسبة التي تُعطي لخصلات الشعر الرطوبة التي تحتاجها.
 من خلال هذا التقرير، نستعرض أفضل الكريمات الخاصة بتصفيف الشعر المُجعَّد، ومنها:
 

 Maui Moisture 
 يحظى كريم Maui Moisture بشهرة كبيرة وبتقييم مميز للغاية من العملاء، وذلك بسبب مكوناته المعتمدة بشكل أساسي على زيت جوز الهند الذي يمدّ خصلات الشعر المُجعَّد بالرطوبة التي تحتاجها، وأيضاً منح الشعر مظهراً مميزاً.
 

 

 Miss Jessie's 
 من المنتجات المميزة لتصفيف الشعر المُجعَّد كريم Miss Jessie's، الذي يتكون من زيت الأفوكادو وزيت زهرة القرطم، المعروف باسم "العُصفر"، وهذا المنتج يمنح خصلات شعركِ المُجعَّد النعومة والسلاسة واللمعان.
 

 

 ORIBE 
 يتميز كريم ORIBE بقوامه الخفيف، ويُفضَّل وضعه على الشعر المُجعَّد وهو مبلل ورطب، وهو كريم مناسب لخصلات الشعر المُجعَّد التي تندرج تحت فئتي الدرجة الثانية والثالثة.
 

 Eden Bodyworks 
 يُوصي خبراء تصفيف شعر المشاهير مثل غابريل كورني، باستخدام كريم Eden Bodyworks، المصنوع من العسل والكركديه؛ من أجل ترطيب خصلات الشعر المُجعَّد والحفاظ على مرونة ولمعان الشعر.
 

 Vitapointe 
 تنصح مصففة شعر المشاهير سارة بوتيمبا ومالكة شركة The Beachwaver لمنتجات العناية بالشعر، باستخدام كريم Vitapointe لتصفيف الشعر المُجعَّد، وإمداد الشعر باللمعان الذي يحتاجه، وأيضاً لأنه يُحافظ على صحة الشعر.
 

 

 Aussie 
 يتكون كريم Aussie الخالي من مادة الكبريتات الضارة، من زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند، وهو أحد المنتجات المهمة للعناية بالشعر المُجعَّد، وتنصح خبيرة الشعر غابريل كورني باعتماده عند تصفيف الشعر الجاف.

 
 Briogeo 
 يتكون كريم Briogeo من زيت الأفوكادو، وأحماض الأرز الأمينية، ومستخرج نبات الموليس، وينصح الخبراء به في تصفيف الشعر المُجعَّد، وأيضاً هو منتج مشهور في جميع صالونات التجميل.
 

 Melanin 
 يشتهر كريم Melanin، الذي ابتكرته سيدة الأعمال والمهتمة بالشعر الطبيعي ويتني وايت، بجودته في العناية بخصلات الشعر المُجعَّد.