كشف الفنان المصري، كريم فهمي، عن تفاصيل تعرضه للإصابة بجلطتين في الرئة، خلال الفترة الماضية، كاشفاً تفاصيل مرضه لأول مرة، عندما حل ضيفاً على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.
 وفي حديث كريم فهمي، عن أزمته الصحية الأخيرة، قال إنه لم يتعرض لإغماءة وتم نقله للمستشفى بل دخل المستشفى وهو بكامل قواه، متابعاً: "أنا كنت داخل المستشفى على رجلي، وفجأة لقيتهم بيقولوا أنا عندي جلطتين".
 وعقب كريم فهمي بأنه شعر ببعض التعب البسيط ولكنه لم يكن يتوقع إصابته بجلطة، مردفاً: "وأنا داخل العناية وأنا عادي ومش حاسس غير بوجع بسيط.. مكنتش فاهم أنا داخل العناية ليه ولا هعمل إيه.. واتخضيت لما قالولي إني مصاب بـجلطتين".
 وتطرق كريم فهمي، خلال المقابلة، إلى الحديث عن شقيقه الفنان أحمد فهمي، فقال: "أحمد بيعمل مشاكل دايماً، وبيورطني في مشاكل وخناقات مع أصحابنا وهما يتصالحوا وأنا اللي بتورط بعد كدا".
 ومضى كريم فهمي، قائلاً: "أنا كنت بعمل مشاكل لأحمد دايماً وإحنا صغيرين بحكم إنه الكبير، لكن دلوقتي بقى هو اللي بيعمل مشاكل".
 
 وروى كريم فهمي بعضاً من كواليس حياته الخاصة عندما تقدم لخطبة فتاة، قائلاً:" كنت صغير ومرتبط بواحدة، وفجأة صممت أتقدم لها.. كنت لسه صغير أوي.. كان عندي 18 سنة تقريباً".
 وبين كريم فهمي، قائلاً: "وافقت وروحت أتقدم لوالدتها زي ما اتفقنا.. وفجأة البنت رفضتني.. ومكنتش عارف السبب".