يوماً بعد الآخر ووسط ترقب من الجمهور على مدار الفترة الماضية، في ظل انتشار فيروس كورونا الذي أوقف الكثير من العروض والمهرجانات والمواسم الفنية، انطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية، عبر حفل استثنائي وحضور جماهيري متنوع.
 ودشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، موسم الرياض الثاني 2021، معلناً من خلال مداخلة تلفزيونية عبر شاشة الإخبارية السعودية، قائلاً: "أهلاً وسهلاً بكم في موسم الرياض".
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 ومع إعلان انطلاق موسم الرياض، تصدّر هاشتاغ (موسم الرياض) الترند عبر "تويتر" في المملكة ومعظم الدول العربية، وسط إشادة من جانب الجمهور بالافتتاح المميز الذي وصفه البعض بأنه "استثنائي"، وثمنوا جهود تركي آل الشيخ، في هذا الموسم حيث أثنوا على الجهود التي بذلها، لاسيما أنه ظل قرابة يومين لم تخلد عيناه للنوم.
 وانتشرت مقاطع فيديو أظهرت لقطات من عروض الألعاب النارية في "موسم الرياض"، وسط تفاعل كبير من الحضور، فيما قال تركي آل الشيخ، في كلمته من افتتاح الموسم: "‏الموسم الأول كان شعارنا تخيل والموسم هذا تخيل أكثر.. مادام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي أنه يحقق حلمه".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 
 ورسمت طائرات الدرون أفضل اللوحات في سماء مسيرة افتتاح "موسم الرياض"، وذلك وفق ما وثق حساب موسم الرياض في "تويتر"، إذ ضمت مسيرة موسم الرياض، أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية وأكثر من 2700 طائرة درون، إضافة إلى حضور عدد ضخم إلى منطقة البوليفارد، والمنطقة المحيطة بها، تجاوز قرابة نصف مليون.
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


 يذكر أن انطلاق موسم الرياض يأتي بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية، التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه، إذ وثقته شاشات التلفزيون العربية والعالمية.