كشفت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، عن انتهاء مشاركتها بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، معلنة عودتها لمدينة دبي، وذلك بعدما خطفت أنظار الحضور عبر "السوشيال ميديا" بسبب إطلالاتها على "الريد كاربت"، التي لاقت إشادات واسعة من متابعيها بصفة عامة وخبراء الموضة والجمال بصفة خاصة.
 وشاركت مهيرة عبدالعزيز في مهرجان الجونة منذ بداية حفل الافتتاح والذي أقيم الخميس الماضي 14 أكتوبر، قبل أن تعلن انتهاء مشاركتها وعودتها لوطنها مرة أخرى بعد قضائها أسبوعاً وصفته بأنه كان مليئاً بالأحداث والدراما والذكريات التي لن تنساها حسب قولها.
 ونشرت مهيرة، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لها وهي داخل الطائرة، وعلقت قائلة: "جاهزة للإقلاع، سأعود لدبي بعد أسبوع قضيته بمهرجان الجونة السينمائي بمصر، كان أسبوعاً مليئاً بالأحداث والدراما ولحظات جميلة، رقصنا وغنينا وشاهدنا أفلاماً جميلة تعرفنا منها على صناع السينما بمصر".
 وأضافت مهيرة أنها تحمل معها الكثير من الذكريات الجميلة التي تعرضت لها في هذا الأسبوع، قائلة: "سافرت بس أكيد الذكريات الجميلة ستبقى في الذاكرة إلى أن نلتقي مجددا، لكم كل التحية والتقدير".

 
 ورغم عدم استكمال مهيرة عبدالعزيز لباقي أيام مهرجان الجونة، فإن الحديث عن إطلالتها مازال حديث الجمهور، خاصة فستان حفل الافتتاح الذي اعتبره المصممون من أفضل خمسة فستاين شاركت بالمهرجان، وذلك بسبب تصميمه الملكي وبساطته واحتشامه بشكل واضح على عكس الكثير من الفنانات اللاتي تجاوزنا الخطوط الحمر بظهورهن على "الريد كاربت".
 وأطلت مهيرة عبدالعزيز بخمسة إطلالات في مهرجان الجونة السينمائي، والتي بدأتها في حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستاناً باللون البنفسجي، يتميز بالستايل الملكي، ومطرزاً بالكامل بالخرز البراق، مع أكتاف أوبليتات، تنزل منسدلة على الذراعين بطريقة انسيابية، مع قصّة مميزة لإبراز الخصر، وكذلك الرقبة، وكان من توقيع طوني ورد.
 وفي اليوم الثاني اعتمدت مهيرة عبدالعزيز فستاناً ذهبياً لامعاً، تميز بقصّة طويلة، مع أكمام مكشكشة ومنفوخة، واعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوعة للوراء، كما ظهرت في اليوم الثالت والرابع وهي ترتدي بليزر فستان باللون الأبيض، وآخر باللون الفضي من توقيع Elisabetta Franchi إليزابيتا فرانكي.
 

  وفي آخر أيام مشاركتها، اعتمدت مهيرة عبدالعزيز الظهور من خلال ارتدائها فستاناً أسود طويلاً، بقصّة ضيقة، مع خامة ذات لمسة بسيطة جداً، وتطريز بارز ناحية الرقبة، واعتمدت معه مجوهرات من iramjewelry، وتسريحة شعر للوراء، من تنسيق الستايلست إسلام متولي.
 يذكر أن الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، فاجأت جمهورها في وقت سابق بتعرضها لوعكة صحية، عقب عودتها من دولة الإمارات إلى البحرين لاستكمال بعض أعمالها، موضحة أنها لم تستطع الذهاب إلى المستشفى، واستدعت الطبيب إلى المنزل لإسعافها.