أُثيرت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات، على خلفية تداول نشطاء أنباء تفيد بانفصال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وذلك بعد سنوات طويلة من الزواج والاستقرار بينها.
 بدأ الجدل انطلاقاً مما نشره الإعلامي اللبناني إيلي باسيل بشأن علاقة الثنائي، حيث شارك صورة عبر حسابه في "انستغرام"، جمعت نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، تاركاً تعليقاً عليها يُوحي بوجود خلاف بينهما أدى إلى الانفصال، ودعاهما للتأني؛ بسبب رابط الأولاد بينهما.
 وجاء في حديث إيلي باسيل، الذي أحدث بلبلةً واسعةً في صفوف المتابعين: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا في حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

 وعبّر الجمهور عن صدمته بعد انتشار هذه المعلومة، حيث من المعروف عن الزوجين تفاهمها وعلاقتهما المميزة، وهو ما يُوضِّحه استقرار حياتهما، وعدم وجود ما يدعو لأزمة طوال السنوات الماضية.
 وكتب أحد المتابعين تغريدة، قال فيها: "‏خبر صادم نشره ايلي_باسيل عن انفصال نانسي عجرم وزوجها! إنشاء الله مايكون صحيح لأنو كان الكل يحسدهم كونهما من القلائل يلي قدروا يحافظوا على علاقتهما الزوجية!".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وعلى الرغم من صمت الطرفين حتى الآن، وعدم تدوين أحدهما رسالة نفي أو توضيح، وعدم تداول معلومات أكيدة عن هذا الأمر، تناقلت تقارير صحافية في وسائل إعلام محلية في لبنان أنَّ فادي الهاشم صرَّح بأنَّ نانسي عجرم بالنسبة له أمانة، معرباً عن تعجبه من خروج هذه الأخبار، في الوقت الحالي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ومن الجدير ذكره أنَّ الكلمات التي دوَّنها إيلي باسيل هي من كلمات أغنية بعنوان "عاتب ولوم" غنتها نانسي عجرم في وقت سابق، وهي من كلمات أحمد عرفان وألحان محمد رحيم وتوزيع محمد مصطفى.
 يُذكر أنَّ نانسي عجرم وفادي الهاشم تزوجا في عام 2008، وأنجبا 3 فتيات.