هددت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جميع من يسيئون لها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنّها لن تصمت تجاه ما يحدث من جانب البعض، لاسيما أنها تُقيم في الكويت بلد الأمن والأمان، التي بها قانون يحمي من يتعرض للإساءة.
 وأكدت ابنة هيفاء وهبي، في مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "انستغرام"، قائلةً إن البعض يستخدم "سكرين شوت" لها ويتم تداوله وسط إساءة لها، معقِّبةً: "من هنا ورايح اللي بيدعسلي على طرف راح أدعسه بنص راسه".
 وشددت زينب فياض على أنّها في دار الأمن والأمان والقانون الكويت، مبينةً أنَّها منحت وكيلها القانوني كافة المعلومات الخاصة بالحسابات التي تُسيئ لها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر هذا إنذاراً لكل من تسوّل له نفسه الإساءة لها.

 وبيّنت أنها تقصد بحديثها شخصية محددة أساءت لها كثيراً ولا تتوقف عن ذلك، معقبةً أنّها كانت تتابعها في الفترة الماضية، ولكنها ألغتها من قائمة متابعيها، وتابعت: "البعض يحكي عني بطريقة مرتبة وهؤلاء كتير بحبهن".
 ومضت زينب فياض، قائلةً: "الشخصية هذه أنا عارفة إنك في الكويت.. بتحطيني في دماغك راح أبيتك في المحاكم أكثر ما تباتي في بيت أهلك.. لأن أنتِ غلطانة".
 وحاولت ابنة هيفاء وهبي أن تستشهد بـ متابعيها ضد هذه الشخصية؛ بسبب الصرامة في حديثها ضدها، قائلةً إنها لو وضعت السكرين شوت بالإساءات التي تفعلها هذه الشخصية سيندهشون من صمتها عليها.
 والتقطت زينب فياض، مؤخراً، صورةً مع طبيبها المعالج لمشكلة أنفها ويدعى منذر العجمي، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، معلنةً أنَّها راجعت الطبيب من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي.
 وكانت ابنة هيفاء وهبي قد خضعت لعملية جراحية في أنفها منتصف يونيو الماضي، قِيل حينها إنَّها عملية تجميلية، وهو ما أكدته في وقت لاحق، مردفةً أنَّ العملية في ذات الوقت علاجاً من انحراف بداخلها كان يتسبب في مشكلة بالتنفس.