هنَّأ المخرج والممثل الإماراتي، حبيب غلوم، زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين بعيد ميلادها الـ42، الذي يوافق 22 من الشهر الجاري، عبر حسابه الشخصي في "انستغرام".
 وشارك حبيب غلوم صورةً لزوجته وهي تتوسط توأمهما "سلطان" و"جواهر"، وأرفق الصورة بكلمة وجهها لزوجته، متمنياً لها عمراً مديداً مليئاً بتحقيق الأماني، وقال: "العمر كله يا كل العمر، الله يحفظكِ ويحقق أمانيكِ ويحفظ عيالنا ويسعدكم يا رب العرش العظيم".
 وردّت هيفاء حسين على تهنئة زوجها، متمنيةً له العمر المديد، وقالت: "أنت عمري كله.. عسى عيني ما تبكيك يا أغلى الناس ربي يطول بعمرك ويحفظك لنا يا حبيبي".

 كما تفاعل عدد كبير من المتابعين، ومنهم الفنان محمد الشعيبي والفنانة فاطمة الحوسني التي كتبت: "الله يحفظكم ويسعدكم يارب"، والفنانة البحرينية شفيقة يوسف والتي كتبت: "كل سنة والغالية هيفاء بخير، الله يديم عليكم المحبة والسعادة ويحفظ عيالكم ويوفقهم".
 وعلى الصعيد الفني، تستعد الفنانة هيفاء حسين لطرح عمل فني جديد لها بالتعاون مع المخرج الكبير حسين أبل؛ حيث شاركت متابعيها مجموعةً من الصور من كواليس تصوير المسلسل من دون ذكر أيّ تفاصيل.
 وقبل شهرين، شاركت هيفاء حسين جمهورها عبر السوشيال ميديا صورةً نجلها الأكبر سعد، الذي أنجبته من زوجها الأول، ليخطف الأنظار بسبب وسامته وتشابه ملامحه مع والدته بشكل كبير، والتي بدت في الصورة أصغر منه سناً.
 ونشرت هيفاء حسين الصورة عبر حسابها في "انستغرام"، وعلَّقت قائلةً: "يا رب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دائماً في أعلى المناصب".
 ولاقت الصورة ردود فعل كبيرة، وانهالت التعليقات: "الله يحميه ويبارك فيه، كثير بحسبه زوجك حبيب في البداية، كثير بيشبهك وبشبه زوجك غلوم رغم أنه مو ولده، يا روحى طالعة أصغر منه بالصورة الله يحميه ويبارك فيه".