احتفلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "سهير"، وذلك على طريقتها الخاصة، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "انستغرام". 
وانتهزت سوزان نجم الدين مناسبة عيد ميلاد ابنتها لكي تغازلها وتصف إحساسها تجاهها، خاصةً أنها أول فرحتها، معلقةً: "سوسو.. فرحتي الأولى.. كبرت سنة وأنا صغرت سنة.. قديه حلو هالإحساس..إنك تتحول لطفل بأحضان ولادك.. إنكن تتبادلوا الأدوار من وقت للتاني.. وتتبادلوا المشاعر والأحاسيس والمسؤوليات". 
وأضافت سوزان: "سوسو..كل عام وأنتِ طفلتي الحمد لله قد ما كبرتي.. كل عام وأنتِ بنتي وأختي وأمي.. كل عام وأنتِ رفيقتي وحبيبتي وصديقتي.. كل عام وأنتِ عزي وسندي وفخري.. كل عام وأنتِ بألف مليون خير يانبض الروح أنتِ". 
وكانت قد شوَّقت سوزان نجم الدين متابعيها على السوشيال ميديا لدورها في مسلسلها الجديد "بيوت من ورق"، وذلك من خلال نشر صور الكواليس، موضحةً أنها تجسّد دور امرأة تدعي"جيجي"، من دون الكشف عن أيّ تفاصيل أخرى. 
ويُشاركها في بطولة المسلسل الفنان اللبناني يوسف الخال وجيني اسبر و داليدا خليل وطوني عيسى، وهو مؤلف من 60 حلقة. 
وقبل أسابيع انتهت سوزان نجم الدين من تصوير دورها في فيلم "تماسيح النيل"، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويُشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو وسامية طرابلسي، وغيرهم
وسبق أن خرجت النجمة السورية عن صمتها إزاء أنباء راجت بشكل كبير بشأن زواجها من مرافقها الشخصي، الذي كشفت صورته المتداولة معها على أنه شخص "مفتول العضلات".
وتصدّر اسم سوزان نجم الدين مؤشرات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إثر أنباء زواجها بشكل سري، بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي. ونفت نجم الدين ما جرى تداوله جملة وتفصيلاً، مشددةً في منشورٍ لها عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "انستغرام"، على أن الخبر غير صحيح.