فاجأت الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها في "انستغرام" بلوك جديد يختلف تماماً عن الشكل الذي اعتاده جمهورها خلال السنوات الماضية.
 وشاركت ميرهان متابعيها بمقطع فيديو قصير من داخل صالون التجميل، وهي تستعرض قصة الشعر الجديدة التي اعتمدتها، وهي قصة الشعر القصير وغرة قصيرة، لتتخلى بذلك عن الشعر الطويل الذي اعتاده الجمهور.
 كما غيَّرت ميرهان لون شعرها، واعتمدت اللون البني الداكن، وسألت متابعيها عن رأيهم باللوك الجديد. وأرفقت المقطع بتعليق باللغة الإنجليزية كتبت فيه: "هل أعجبكم مظهري الجديد".

 وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع اللوك الجديد، مشيدين بجمالها بجميع الحالات سواء بالشعر الطويل أو القصير، على الرغم من إعجابهم الشديد بشعرها الطويل، وكتبت الفنانة نور العايق: "القالب غالب شو ما عملتي راح يطلع حلو".
 وقبل فترة، خطفت الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين أنظار متابعيها في "انستغرام"، بعد ظهورها بالحجاب في أحدث ظهور لها بالمملكة العربية السعودية، أثناء زيارتها أحد المطاعم في جدة.
 وشاركت "حسين" متابعيها مجموعةً من الصور من داخل المطعم، الذي يتميز بالديكورات المصرية، وتنتشر على جدرانه صور الفنانين المصريين الكبار، منهم: فاتن حمامة، شادية، ليلى مراد، رشدي أباظة وزكي رستم، فيما حرصت على التصوير بجانب هذه الصور.