أحدثت الفنانة السورية ليليا الأطرش تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مجموعةً من الصور عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان الزفاف.
 وجاءت إطلالة ليليا الأطرش بفستان الزفاف باللون الأبيض، وتميّز بالقصة الملكية الفخمة، مع تطريزات باللونين الذهبي والفضي، فيما اعتمدت مكياجاً برونزياً، وتركت شعرها منسدلاً.

 ولم تكشف ليليا عن السبب وراء ارتدائها فستان الزفاف، وما إذا كان هذا تمهيداً لإعلان زواجها أم أنَّها مجرد جلسة تصوير خضعت لها، حيث تطرق أغلب المتابعين للاختيار الثاني، لاسيما أنها ليست مرتبطة بعلاقة جدية حالياً.
 ولكن مع توالي الجدل بين الجمهور؛ بسبب الفستان، جاء تعليق ليليا على المنشور ليُثير الحيرة بين المتابعين بشكل أكبر، حيث كتبت قائلة: "الذي اختارك بين الزحام يختلف كثيراً عن الذي وجدك في طريقه".
 وترك هذا التعليق تساؤلات بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تناقل واسع لصورها من دون إجابات واضحة؛ وهو ما زاد من حيرتهم، حيث جاءت التعليقات: "بيلبقلك، عروس، ما أجملك"، بينما كتبت الفنانة رنا الأبيض تقول: "قمر يا عروسة".
 يُذكر أنَّ ليليا الأطرش كانت قد تحدثت عن الزواج في حياتها عبر مقابلة تلفزيونية سابقة، فقالت إنَّها تعتبره مسألة "قسمة ونصيب"، وأنَّ باب قلبها مفتوح للرجل الحقيقي والنبيل والأصيل والصادق الوفي، وأنَّ أسوأ صفات الرجل تكمن في كونه خائناً وكاذباً وبخيلاً.