يبدو أنّ النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور ومواطنها النجم رامي عياش، جمعتهما جلسة طريقة عقب التعاقد على مسلسل جديد من إنتاج شركة "الصباح إخوان"، وذلك بعدما تم تداول فيديو عفوي جمعهما معاً، وكانا يلتقطان صورةً على طريقة السيلفي عقب التعاقد.
ويُشير المقطع القصير إلى الأجواء المميزة بين الثنائي عقب التعاقد، حيث بدا أن رامي عياش هو من طلب من سيرين عبدالنور الحصول على صورة "سيلفي" معاً، ليتضح أنه كان فيديو وليس صورة.
وجرى نشر المقطع في تغريدة عبر "تويتر" مع الإعلان عن اسم المسلسل وهو "العين بالعين"، وتعليق يقول: "‏رامي_عياش #سيرين_عبدالنور في فيديو طريف ومهضوم كتير عوافي سيرين دايماً بتفكر الفيديو صورة منتظرينكم أجمل ثنائي لبناني #العين_بالعين".
وسريعاً ما شارك رامي عياش التغريدة عبر حسابه في "تويتر"، كاشفاً سراً عن سيرين عبدالنور، قال فيه: "‏سيرين بتضلها مصرّة إنّها صورة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأعلن صادق الصباح عن عمل يجمع سيرين ورامي، يترقبه الجمهور في الفترة المقبلة، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، حيث نشر صورةً جمعت الثنائي ومعهما مخرجة العمل رندة العلم، التي أعلن أنّها صاحبة فكرة الجمع بين سيرين ورامي.
وكتب صادق الصباح، في تعليقه على الصورة قائلاً: "بعون الله.. بدأ العد العكسي لعمل مختلف يجمع النجمين سيرين عبد النور ورامي عياش بإدارة المخرجة رندة العلم، كل التوفيق للجميع".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعلق رامي عياش، مستعيناً بتغريدة صادق الصباح، التي شاركها عبر حسابه في "تويتر"، ودوّن تغريدة وصفه فيها بأنّه فارس الإنتاج اللبناني، موجّهاً له الشكر، فكتب: "‏شكراً فارس الإنتاج اللبناني-العربي أستاذ صادق.. إن شاء الله رح يكون عمل رائع".
ومن الجدير ذكره أنّ آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل "دور العمر"، في حين كان للفنان رامي عياش ظهور خاص في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "عشرين عشرين".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.