تقدّم الفنانة المصرية بشرى نموذجاً للإصرار على تحقيق النجاح، من خلال المجهود الذي تبذله بمواسم مهرجان الجونة السينمائي، وحرصها على ظهوره بمستوى مميز؛ نظراً لتوليها منصب مديرة العمليات بالمهرجان. 
 خير دليل على ذلك ما شهده المهرجان هذا الموسم، من خلال حرصها على استكمال باقي مهامها في أيام المهرجان، على الرغم من حادث السير الذي تعرّضت له أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة. 

 وظهرت بشرى خلال إحدى فعاليات المهرجان، وهي جلسة: صور مصر القديمة في السينما، برفقة زوجها وتلقت تحية الحضور، وظهرت بجبيرة حول معصمها الأيسر، وضمادات على وجنتها وذراعها الأيمن، كما كان وضحاً أنها تُعاني صعوبة في السير على قدمها اليمنى. 

 وفي السياق نفسه، نشر الفنان محمد مكاوي عبر حسابه في "انستغرام"، صورةً له رفقة الفنانة بشرى وظهر بضمادة أيضاً حول ذراعه، حيث كان معها أثناء حادث السير. 

 وأرفق مكاوي الصورة بتعليق قال فيه: "نُحب نطمن الجمهور الجميل اللذوذ إحنا كويسين، الحمد لله شوية كدمات وكسر في ضلعين عندي، بسيطة يعني إن شاء الله.. وألف سلامة عليكِ يا بوشبوش، وقدر الله وماشاء فعل". 
 كما ظهرت بشرى فيما بعد على السجادة الحمراء، وارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأزرق، ثم شاركت في حفل توزيع جوائز "منصة الجونة" للدورة الخامسة من المهرجان، ولم تستطع الوقوف على المنصة في البداية وجلست على الجانب، وبعدها وقفت وبدأت تسلم الفائزين الجوائز. 

 يُذكر أنّ بشرى تعرّضت لحادث سير أثناء وجودها في سيارة صغيرة مع الفنان محمد مكاوي لتسجيل حلقة عن مهرجان الجونة، ولكن انقلبت السيارة بهما وتسببت في إصابة بشرى بكدمات نقلت على إثرها للمستشفى.