نجحت عارضة الأزياء السعودية مودل روز في التغلُّب على أحزانها، وذلك من خلال حرصها على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، رغم الأزمة التي تُعانيها مؤخراً مع طليقها. 
 ونشرت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله، شقيقة روز، فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه ليان وهي تحتفل بعيد ميلاد والدتها رفقة شقيقها الأصغر، وشاركتهم روز من خلال خدمة "البث المباشر". 

 وظهرت ليان وهي تُقدِّم هدية ثمينة لوالدتها، التي كانت عبارة عن مفتاح سيارة جديدة، قامت بشرائها لها هي وشقيقتها روز، وارتسمت ملامح السعادة والفرح على ملامح والدتهما التي أخذت المفتاح وذهبت مسرعة إلى "الكراج" لمشاهدة السيارة. 
 وأرفقت ليان تعليقاً على الفيديو كتبت فيه: "أنا وروز جبنا لها سيارة، لكن ردة فعلها صدمتنا"، وظلت الأم تردد: "يا عمري يا روز"، لتزداد صدمة ليان التي قالت: "أنا بنت البطة السودة". 
 يُذكر أنّ مودل روز وأسرتها لم تكن أيامهم الماضية جيدة، خاصةً في ظل المشكلة القائمة لـ"روز" مع زوجها السعودي محمد الحمود، ووصول الأمور بينهما إلى ساحات المحاكم بين الطلاق والخلع. 
 وسبق أن نشر "الحمود" مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، ظهر فيه وهو يتحدث عن المعاناة التي يعيشها ومراحل تدميره من قبل زوجته لإخراجه من أميركا وكسب القضية لصالحها.