مع بدء الأيام الأولى من فصل الشتاء تتجه الكثير من السيدات لتغيير لون شعرهنّ بألوان جديدة لاستقبال الفصل الجديد، وتؤكد خبيرة صبغات الشعر كريستين براون أنّ شتاء هذا العام غنيٌّ بالكثير من الألوان الإبداعية. 
 فيما يلي كتالوج كامل بأحدث ألوان الشعر التي تطغى بقوة هذا الشتاء، وأبرزها: 

 البني الداكن 
 يُقبل على اللون البني الداكن الكثير من النساء، وقد وقع اختيار الكثير من النجمات عليه، خاصةً الصهباوات مثل جوليان مور وفيليستي جونز وإيمي أدامز، وهذه الدرجة مميزة يتم الوصول إليها من خلال استخدام درجة متوسطة من اللون البني مع درجات من اللون الذهبي للوصول لهذه الدرجة البنية الأنيقة التي تعلوها لمعة نحاسية. 

 الأشقر الثلجي 
 اعتمدت النجمات لون الشعر الأشقر الثلجي، مثل مغنية الكي بوب سي إل والمليارديرة الصغيرة كايلي جينر والمغنية البريطانية ريتا أورا، ويُوصي خبراء الشعر والتجميل بأن تلجأ السيدات لمحترفين؛ من أجل الحصول على درجة الأشقر الثلجي، لإطلالة شعر أنيقة وأيضاً للحفاظ على سلامة وصحة خصلات الشعر. 

 البلياج 
 تعتمد تقنية البلياج على صبغ الشعر بطريقة طبيعية لا تُغير منه كثيراً، حيث يتدرج لون الشعر ويكون مكثفاً عند جذور الشعر وخفيفاً عند الأطراف، ومن النجمات اللواتي يعتمدن هذه التقنية المغنية الشهيرة سيلينا غوميز والممثلة هايلي ستاينفيلد، وبالفعل تميزت هؤلاء النجمات بلون وإطلالة شعر طبيعية للغاية، خاصة ستانفيلد التي اختارت اللون الأشقر الفاتح بجذور داكنة ونهايات فاتحة وصبغت حاجبيها بنفس اللون. 

 الأسود الحالك 
 من النجمات اللواتي اعتمدن لون الشعر الأسود الحالك، وهو من أبرز ألوان صبغات الشعر لشتاء 2021، عارضة الأزياء كارا ديليفين والممثلة الأميركية ميغان فوكس، وتتميز هذه الدرجة بلمعتها الزرقاء التي تُضفي جمالاً وأناقة على مظهر الشعر. 

 الأشقر الذهبي 
 تألقت المغنية البريطانية الشابة بيلي إيليش في حفل ميت غالا لهذا العام بلون شعر مميز، وهو الأشقر الذهبي الذي أضاف أنوثة طاغية إلى إطلالتها جعلتها تُشبه الممثلة الأميركية الراحلة مارلين مونرو، ومن النجمات اللواتي اعتمدن هذه الدرجة من قبل صوفي تيرنر وكريستين ستيورات. 

 اللون البرونزي 
 هذه الدرجة المميزة ما بين الأشقر والبني يُطلق عليها اسم اللون البرونزي التي اعتمدتها الكثير من النجمات مثل الممثلة الشهيرة أماندا سيفريد والمغنية تايلور سويفت، ويُمكن تطبيق هذه الدرجة من اللون على درجات الشعر الفاتحة والحصول على درجة اللون البرونزي المميزة. 

 اللون الأرجواني 
 يعود اللون الأرجواني بقوة هذا الشتاء، هذه الدرجة التي تشتهر بها نجمات الكيبوب واعتمدتها من قبل كيلي جينر في مهرجان ميت غالا في الأعوام السابقة، ويتميز هذا اللون بجرأته ويُعطي الشعر إشراقة وحيوية ومظهراً غير اعتيادي. 

 

 

 النحاسي الداكن 
 ظهرت العديد من النجمات مثل زيندايا آيلا فيشر ومادلين بيتش بدرجة اللون النحاسي الداكن الذي ينتشر بقوة في موضة شعر 2021، هذه الدرجة من اللون تتطلب زيارة صالون التجميل بشكلٍ منتظم للاعتناء بها والحصول على درجة اللون الجيدة.