قالت الفنانة المصرية هنادي مهنا إنَّها خسرت الكثير من وزنها على مدار الأشهر الماضية، مبينةً أنَّها اختفت عن الأضواء منذ نهاية عام 2020، وظلت حتى شهر أغسطس من عام 2021، موضحةً أنها اعتمدت على كل شيء لخسارة وزنها.
 وأضافت هنادي مهنا، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "معكم" الذي تُقدِّمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أنها لجأت إلى اعتماد نظام غذائي بعد اللجوء إلى طبيب مختص يفهم طبيعة كل جسم، وما يحتاج إليه لإنقاص الوزن.
 وتابعت أنَّها اتخذت قراراً شخصياً بالعودة إلى الوزن المثالي الذي كانت عليه عندما كانت تعيش في إسبانيا أثناء دراستها الجامعية، مبينةً أنَّ عودتها إلى مصر وتناول المأكولات المصرية الشهية مثل "المحشي" و"الحمام"، أكسبها الكثير من الوزن.
 وبيَّنت هنادي أنَّها عانت كثيراً كي تستطيع أن تفقد وزنها؛ إذ استخدمت أنظمة غذائية ومارست الرياضة، لكن الغريب بالنسبة لها أن جسمها اكتسب وزناً باكتساب العضلات.
 وأشارت هنادي مهنا إلى أنَّها دخلت في حالة من الاكتئاب؛ بسبب عدم قدرتها على خسارة الوزن الزائد، الأمر الذي جعل طبيبها يلجأ لأشياء أخرى خلاف النظام الغذائي.
 وشددت على أنَّها لن تفسر ما تقصد بكلمة "أشياء أخرى" وستترك كل شخص يفسرها حسب ما يريد؛ لأنها لن تتحدث صراحة عن ما لجأت إليه بجانب النظام الغذائي، مبينةً أنَّها استهدفت تعديل شكل جسمها.
 وأكدت هنادي أنَّها تحدت نفسها للعودة لارتداء ملابسها القديمة التي كانت ترتديها في عام 2018 مجدداً، وهو الهدف الذي وصلت إليه بعد فترة من المحاولات، مردفةً أنَّ معيارها كان شكل جسدها ومدى قدرتها على ارتداء ملابسها القديمة.
 وشددت على أنَّها فقدت وزناً يتراوح بين 40 و50 كيلوغراماً، حيث مرت خلال الفترة الماضية بأحداث سيئة في حياتها الشخصية، مختتمةً أنَّ تلك الأحداث ساعدتها في فقدان شهيتها.
 وشاركت الفنانة هنادي مهنا خلال الشهر الجاري في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"، إذ وجهت للمشاركين معها الشكر، معتبرةً أبطال المسلسل هم سبب نجاحه.