"الرشاقة والأناقة" هو عنوان أسلوب الحياة الذي تتبعه الفنانة السورية نسرين طافش، حيث تحرص دائماً على ممارسة الرياضة بشكل منتظم من أجل الحفاظ على قوامها الممشوق، فضلاً عن اتباع نظام غذائي صحي بجانب هذه التمارين.
 ومؤخراً، كشفت نسرين عن روتينها الصباحي من أجل التمتع بصحة جيدة، فضلاً عن التمتع بالهدوء والاسترخاء، حيث أشارت إلى حرصها على تناول كوب من عصير "الكرفس" بشكلٍ يومي.

 ودوّنت الفنانة السورية تعليقاً على الصورة التي نشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، قالت فيه: "عصير كرفس عالريق وسبع نقاط شيلاجيت"، وأضافت: "للبقاء بصحة جيدة وهادئة".

 كما دوّنت نسرين منشوراً آخر، كشفت من خلاله عن الفرق بين الإنسان الواعي وغير الواعي، حيث قالت: "الإنسان الواعي مشغول بنفسه؛ لذلك هو سعيد وناجح، حر يشع نوراً سلاماً بهجة ورفعة".
 وأضافت الفنانة السورية: "الإنسان معدوم الوعي مشغول بالانتقاص من الناجحين؛ لذلك هو تعيس فاشل عبد لآراء الجهلة، يشع بؤساً وتدميراً لنفسه، إنه قانون كوني إلهي، ما يصدر منك من خير وشر يعود إليك ويضاعف الله لمن يشاء، صباح الوعي".

 وفي السياق نفسه، نشرت نسرين مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت بإطلالة أنيقة كعادتها، مرتديةً فستاناً أبيض، ومنقوشاً ببعض الزهور من الأطراف.
 وكتبت الفنانة السورية تعليقاً على الصور التي نشرتها قالت فيه: "كن الصمت الذي يراقب أفكارك وتصرفاتك.. أنت لست المفكر، أنت الصفاء من دون ضجيج العقل، أنت الحب والفرح دون ألم".