تتمتع الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نسيب نجيم بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وذلك بفضل أعمالها الفنية المميزة ومواهبها المتعددة التي تتمتع بها. 
 وفي هذا السياق، احتفلت الفنانة اللبنانية بوصول عدد متابعيها في "انستغرام" إلى 14 مليون متابع. 
 ودوّنت نادين منشوراً قالت فيه: "صرنا 14 مليون شخص على انستغرام، ما بعرف إذا الكل من المحبّين بس بعرف أنه الأكثرية هيك، وطالما أنكم متابعين معناها مهتمين وأهلاً وسهلاً فيكم". 

 وأضافت في منشورها: "تأكدوا أني أبادلكم نفس شعور المحبة والاهتمام والاحترام وعقبال الـ 100 مليون.. والله يزيد المحبين دائماً ومني لكم قلب كبير.. قلب وسط.. وقلب صغير #نادين_نسيب_نجيم". 
 وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور نجيم، وكان من أوائل المُعلِّقين عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، والتي قالت لها: "تستحقين عن جدارة.. وإلى المزيد والمزيد والمزيد"، كذلك مصمم الأزياء زهير مراد الذي علَّق بمجموعة من القلوب على المنشور، وهو نفس ما فعلته الفنانة كارمن لبس. 
 من ناحية أخرى، وجَّهت نادين نجيم رسالةً رومانسيةً إلى الفنانة اللبنانية ليلى قمري بعدما أشادت بأدائها في مسلسل "الهيبة" أمام الفنان تيم حسن. 

 ونشرت نادين مقطع الفيديو الذي عبّرت فيه ليلى عن محبتها الكبيرة لها عبر خاصية "استوري" على حسابها في "انستغرام"، وعلّقت عليه قائلة: "شو بدي قلك ليلى ما بعرف بحبكِ وبحترمكِ وبعزكِ كتير من كل قلبي بشكركِ والله يعطيكِ الصحة والقوة وإن شاء الله نرجع نشتغل سوا قريباً". 
 وتابعت: "ولا مرة بخلتي عليَّ برسالة ولا مرة بتنسي تطمني عني قدي الله بيحبني تيحط بدربي ملايين من الناس يلي بيحبوني وبعاملوني كفرد من العيلة". 
 وفي سياق مختلف، استفتت الفنانة اللبنانية جمهورها حول رأيهم في تقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل "صالون زهرة"، والذي قامت ببطولته، قبل أن تردّ في منشور آخر: "على فكرة السؤال للتسلية فقط". 

 مسلسل "صالون زهرة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهنّ مع الرجال والأصدقاء، كما سلَّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة. 
 والمسلسل من إخراج جو بوعبيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى ولين غرة.