تحرص الفنانة الكويتية غدير السبتي على العناية بمظهرها وإطلالتها، وهو ما يجعلها دائمة الاهتمام والمتابعة بكل ما هو جديدٍ في عالم الموضة والجمال. 
 ومؤخراً، كشفت الفنانة الكويتية عبر فيديو نشرته في "سناب شات" عن خضوعها لجلسة صبغة جديدة لشعرها، لافتةً إلى أنّ هناك شعراً جديداً ينبت في رأسها، وهو ما يدفعها لصبغه حتى يتناسق في ألوانه مع باقي الرأس. 

 وقالت غدير في الفيديو: "الجذور كثيرة ما شاء الله، تنبت في أقل من أسبوع"، لافتةً إلى أنّ ما يُناسبها هي الصبغة التي لا تحتاج لوقتٍ طويلٍ، والتي قد تصل مدة وضعها على الشعر إلى 15 دقيقة، موضِّحةً سبب ذلك بأنّها "دائماً مستعجلة". 
 وظهرت غدير بعد ذلك وهي تُصفف شعرها بعدما انتهت من صبغته، وبدت في غاية الأناقة والجمال من خلال هذا "اللوك" الجديد الذي اعتمدته، والذي كان عبارة عن شعرٍ قصير بأطراف ذات لون ذهبي بعض الشيء. 

 وفي وقت سابق، كشفت غدير السبتي عن خضوعها لجلسة تنظيف للبشرة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي داخل إحدى العيادات الخاصة بهذا الأمر. 
 وقالت غدير في الفيديو: "لم أخضع لعملية تنظيف بشرة منذ سنوات طويلة، لكن أُريد أن أُجرّب مرة أخرى"، كما تحدثت إلى الطبيبة المختصة بذلك لتُوضِّح لها طبيعة بشرتها، حيث قالت: "أنا بشرتي جافة؛ لأني ما أشرب مياه كثيراً". 
 كما كشفت "السبتي" عن خضوعها بعد ذلك لجلسة "ريد كاربت"، قبل أن تستعرض وجهها بعد انتهاء الجلسة، وتُعلِّق على الأمر قائلةً: "وجهي كتير فريش ويتنفس بطريقة ممتازة بشرتي صارت تلمع، كل شهر لازم أسوي هذه الجلسة".