شاركت ناهد زيدان، زوجة الممثل السوري باسل خياط، مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، ظهر فيه زوجها وابنتهما "إيزابيل" بشكلٍ عفوي، حيث كانت الطفلة ذات الثلاثة أعوام أنيقةً وتضع المكياج، وكأنها تستعد للخروج.
 الطريف أنّ الطفلة قامت بوضع المكياج لوالدها باسل خياط، وكأنّها تريده أن يخرج معها، وذلك وسط تفاعله، مبدياً إعجابه بصنعها بعدما سألها عن الألوان التي وضعتها له على وجهه الذي بدا غير مرتب.

 وتركت زوجة باسل خياط، تعليقاً على الفيديو قائلة: "Our makeup artist .. ولابسة شتوي والحرارة 40، وبدا تاخد باسل مشوار".
 وتفاعل عدد من نجوم الفن مع المقطع، تاركين تعليقات أشادوا فيها بلطافة الطفلة في الفيديو، حيث علَّقت مهيرة عبدالعزيز بإيموجي قلوب، وكذلك الفنانة هبة نور، بينما كتبت لجين عمران: "وحشتني بموت فيها ربي يحفظها".
 وحرص باسل خياط على مشاركة الفيديو من خلال خاصية "استوري"، عبر حسابه في "انستغرام"، وجرى تناقله بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا بعفوية الطفلة ووالدها.
 يأتي هذا بعد أيامٍ من تعرّض باسل خياط لانتقادات واسعة عندما ظهر في برنامج "بصراحة" رفقة ظافر العابدين، واتهمه الجمهور بوضع الكثير من المكياج على وجهه، ليظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ولم يترك باسل خياط تلك الانتقادات، ليخرج عبر مقطع فيديو رفقة زوجته للرد على ما أُثير ضده، فقال الفنان السوري: "وصلني إنو أنا ببرنامج بصراحة كنت كثير حاطط مكياج على وجهي، بالحقيقة أنا ما كنت بعرف وما انتبهت".
 وبرر باسل خياط الأمر بقوله: "يمكن الإضاءة ويمكن نوع المكياج ما ظبط مع الإضاءة، يمكن أظهروا conturing على الوجه بس أنا ما دخلني".

 يُذكر أنّ باسل خياط متزوج من ناهد زيدان، وأنجب منها ابنه الأول شمس الدين، ثم ابنته إيزابيل، فيما ترددت أنباء بشأن غياب باسل عن المنافسة في دراما رمضان المقبل 2022، ليأخذ استراحة محارب بعد آخر عمل له في رمضان الماضي عبر المسلسل المصري "حرب أهلية" رفقة النجمة المصرية يسرا.