أضافت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، كشفت فيه عن محبة الجمهور والأصدقاء لها، بعدما احتفلوا بعيد ميلادها، إذ ثمَّنت جهودهم معها، ومحبتهم لها.
 وكشف الفيديو عن مقاطع كتلك التي يقوم بتصميمها "الفانز" الخاص بالفنان؛ كي يعبِّر عن محبته؛ إذ جمع الفيديو ذكريات من الحياة اليومية للنجمة بلقيس، فظهرت مع بعض الحيوانات الأليفة وهي تداعبهم، وكذلك وهي تقود دراجة وسط الطبيعة.
 وفي مقاطع أخرى، ظهرت وهي داخل السيارة تنزع "الكمامة" وتمنح الجمهور غمزة وقُبلة ثم تضعها مجدداً، فيما ظهرت في صور أخرى وهي تحتفل بعيد ميلادها، من خلال إحضار قالب حلوى على أضواء الشموع، مع صورة عفوية لها وهي تُخرج لسانها.

 وكتبت بلقيس، معلقة على الفيديو: "عيد ميلادي.. شكراً أصحابي وأهلي ومتابعيني"، ليحصد المقطع إعجاب الآلاف من المتابعين، إضافة إلى العديد من التعليقات التي هنَّأتها بعيد ميلادها، بينها تعليق لوالدها الموسيقار أحمد فتحي، الذي كتب: "كل عام وأنتِ بصحة وسلامة.. آمنة ومطمئنة ومتألقة ناجحة كعادتك غاليتي".
 في سياق متصل، شاركت بلقيس، جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام"، مقطع فيديو أطلَّت من خلاله وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر، وقالت في تعليقها إنها إطلالة من إحيائها حفل زفاف في الرياض.

 وولدت بلقيس، في 21 أكتوبر عام 1988، وهي تحمل الجنسيتين اليمنية والإماراتية، ونشأت في عائلة موسيقية فوالدها هو المطرب اليمني أحمد فتحي، ووالدتها هي المطربة ماجدة نبيه.
 طرحت بلقيس، في عام 2021 العديد من الأعمال الفنية المميزة، بينها الديو الغنائي "ممكن" مع العراقي سيف نبيل، والذي حقق مشاهدات بالملايين.
 ومؤخراً طرحت فيديو كليب أغنية "دبلوماسي" لتُعلن من خلاله الغناء باللهجة المصرية لأول مرة، فيما تُعتبر الأغنية استكمالاً للنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية، حيث لاقي حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية إقبالاً كبيراً؛ كما كان آخر أعمالها كليب لها بلهجة أهل الجنوب في السعودية.