رفعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين منسوب التشويق لدى جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام"، بشأن الشخصية التي تُجسِّدها في مسلسلها الدرامي الجديد "الزقوم"، وذلك من خلال صور لها وهي تُواصل تصوير العمل، تحت قيادة المخرج حسين أبل.
 وظهرت حسين، في الصورة، وهي ترتدي عباءة سوداء غطّت كامل جسدها مع غطاء رأس كامل يبدو للمشاهد أنه "نقاب"، تاركةً تعليقاً قالت فيه: "شنو تتوقعون دوري في المسلسل"، لتبدأ سلسلة من التعليقات عبر المنشور، كلٌ حسب توقعه.
 وردّت هيفاء حسين على بعض التعليقات التي أشارت إلى أنَّها تُجسِّد شخصية شريرة هذه المرة فقالت: "كل شيء جايز"، بينما اعترضت على مَنْ توقَّع أنّها تُجسِّد دور الأم المسكينة، وهو ما عزز توقعات البعض بأنّ الشخصية الجديدة يكمن وراؤها الكثير من الشر، مستندين إلى النظرة التي تطلقها.

 وقبل ذلك المنشور، كانت شاركت هيفاء حسين صورةً أخرى لها رفقة مخرج العمل حسين أبل، والمخرج المنقذ رامي مختار وهي تتناقش معهما بشأن تفاصيل المشهد الذي تجسده، ليتفاعل معها الجمهور، مؤكدين انتظارهم العمل الذي لم تنكشف جميع تفاصيله، وتم الاكتفاء باسمه فقط.

 وكانت هيفاء حسين قد كشفت، في وقت سابق، عن انطلاق تصوير أولى حلقات مسلسلها الجديد "شجرة الزقوم"، والذي يقوم بإنتاجه زوجها الممثل والمنتج الإماراتي حبيب غلوم.
 واكتفت هيفاء حسين بترك تعليق مقتضب على الصورة قائلةً: "ونقول بسم الله"، في إشارة إلى انطلاق عجلة التصوير، بينما لم تكشف عن المشاركين في العمل من فنانين آخرين.
 والفنانة هيفاء حسين، متزوجة من المنتج والممثل حبيب غلوم، منذ نحو 12 عاماً، ورُزقت منه التوأم "جواهر" و"سلطان"، نهاية عام 2019، بعد قرابة 10 سنوات من زواجهما.