فاجأت البلوغر واليوتيوبر العراقية نور ستارز جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام" بصورةٍ لها مع "حبيب العمر" أو كما وصفته بـ"كراش العمر"، وهو الفنان المصري أحمد السقا.
 ونالت صورتهما معاً إعجاب الكثير من المتابعين حتى أصبحت حديث الجمهور، وجرى تناقلها على نطاقٍ واسع، حاصدةً أكثر من 200 ألف إعجاب، لاسيما أنَّها أبدت إعجابها بالسقا الذي التقته لأول مرة على هامش حضورها الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي اختتمت فعالياته قبل ساعات.
 وظهرت نور ستارز، في الصورة، برفقة أحمد السقا الذي كان مرتدياً قميصاً باللون الرمادي، في حين ارتدت نور فستاناً أسود اللون، مبينةً أنَّها ورغم اعتبارها السقا بالنسبة لها "كراش" العمر لكن صداقتها التي بدأت مع زوجته ستمنع "الكراش" عليه مجدداً.

 وكتبت نور ستارز تعليقاً قالت فيه إنّ أحمد السقا أصبح بعد تلك الصورة أخاً فقط: "أنا تصورت مع كراش العمر ملاحظين السعادة؟ (بس خلص زوجته صارت صديقة ف كراش أخّوي)".
 ورغم أنّ نور ستارز أشارت في حسابها إلى أحمد السقا الذي بدا أنه تابع حسابها بعد تلك الصورة وتعارفهما معاً في مهرجان الجونة، لكنه تجاهل الرد عليها في حين أنّ مها الصغير زوجة أحمد السقا لم ترد أيضاً، لكن الصورة شهدت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.
 وكانت اليوتيوبر العراقية قد شاركت مؤخراً صورةً عبر حسابها في "انستغرام" جمعتها باليوتيوبر السورية أصالة المالح، ورافقتهما فيها ابنة الأخيرة "ميلا مروة".
 ويبدو أنّ نور ستار سيجمعها عمل بأصالة المالح، وفق ما شوّقت الجمهور، حيث أوضحت أنّها ستطرح فيديو قريباً، يكشف تفاصيل لقائهما.
 وتركت نور ستار، تعليقاً على الصورة قائلةً: "كان ختامها مسك بأميركا ترقبوا الفلوق بكرا"، بينما حظيت الصورة على أكثر من نصف مليون إعجاب من جانب الجمهور.