تألقت الفنانة المصرية بسمة في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بفستانٍ قديمٍ، ارتدته لأول مرة عام 2009، وقررت تكراره أثناء وقوفها على السجادة الحمراء، لحبّها الشديد له.
 ونشرت بسمة مجموعةً من الصور عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيها بفستانٍ أسود طويل شفاف من الجزء السفلي ومقفول من ناحية الصدر، ونسّقت معه تسريحة شعر بسيطة "ذيل حصان"، واعتمدت مكياجاً ناعماً ورقيقاً زيّنت به إطلالتها.

 ودوّنت مع الصور تعليقاً باللغة الإنجليزية لتُوضِّح فيه أنّ عمر الفستان يزيد على عشر سنوات، وأنّ سبب ارتدائه هو أنّ هذا الفستان له قيمة كبيرة عندها، ولفتت إلى أنّه في حال كان تصميم الملابس جيداً ومناسباً فلا مانع من ارتدائه أكثر من مرة، وتكراره في مناسبات مختلفة.
 وحاز رأي بسمة في تكرار الملابس على إعجاب الجمهور، كما أشادوا برقة وجمال الإطلالة على الرغم من بساطتها، فقال بعض المتابعين: "بالضبط كدا طالما بتحبيه وقدكِ يتلبس عادي شكراً والله"، "إنتِ حلوة شو ما لبستي"، "الأجمل ومن دون مجهود".
 ودائماً ما تنتزع بسمة إعجاب جمهورها مع اختلاف حالاتها، فقد أطلّت قبل فترة على متابعيها في "انستغرام" بوجهٍ خالٍ من مستحضرات التجميل تماماً، وغير مستخدمة أيّ فلتر، مُعبرةَ عن سعادتها بنقاء بشرتها.
 وحظيت الصورة بردود فعل واسعة، وعلّقت النجمة سوسن بدر، قائلةً: "قمر يا حبيبتي عشان قلبكِ باين على وشكِ"، وقال بعض المتابعين: "إنتِ روعة في الجمال"، و"تجنني عالطبيعة"، و"فعلا زي القمر على الحقيقة ما شاء الله"، و"عسل بسومة مش محتاجة حاجة جميلة ما شاء الله.. الله أكبر على جمالكِ".