أضافت الفنانة المصرية عبير صبري مقطع فيديو لمتابعيها في "انستغرام"، حيث كشفت عن رومانسية جمعتها بزوجها رجل القانون الشهير أيمن البياع.
 وظهر البياع، في الفيديو، وهو يُراقص زوجته، مستعيناً بأنغام أغنية "الترند الأول" للفنان مهند زعيتر قبل أن يقوم بتقبيلها، وسط تفاعل من جانبها ومبادلته الرومانسية.
 وعلَّقت عبير صبري على الفيديو متغزلةً بزوجها، حيث كتبت قائلةً: "حبيبي الرجل المثالي"، ليرد عليها زوجها في تعليق قائلاً: "حياتي وعمري إنتي"، بينما ردت مجدداً تقول: "حبيبي وقلبي".

 وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور عبير صبري، إذ أثنوا على علاقتها القوية بزوجها، متمنين ألا تُصاب بالحسد، من بينهم الفنانة وفاء عامر وحسناء سيف الدين والإعلامية فجر السعيد، وغيرهنّ.
 من جهته، شارك أيمن البياع متابعيه عبر حسابه في "انستغرام" الفيديو نفسه، وترك عليه تعليقاً فقال: "حبيبتي"، موجّهاً حديثه لزوجته مع إيموجي "القُبلة"، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذي أشادوا بتلك العلاقة الزوجية الناجحة، متمنين لهما السعادة.

 وتألقت الفنانة عبير صبري رفقة زوجها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بإطلالة أنثوية برزت جمالها وأناقتها.
 وطلّت عبير صبري بفستانٍ طويل باللون الذهبي اللامع، بقصة الكتف الواحد (وان شولدر)، وعلى شكل قلب من عند الصدر، ونسقت معه كلاتش باللون الجولد.
 واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن يكون شعرها منسدلاً على جانبي كتفيها. وأمّا زوجها فظهر ببدلة باللون الأسود، ومعها قميص باللون الأبيض، ونسّق معها بابيون وحذاء باللون الأسود.