تتضرر الحواجب كثيراً عند إزالة الشعيرات منها من أجل تطبيق رسمة معينة أو تطبيق موضة رائجة؛ لذلك يجب الاعتناء بهما باستخدام أنواع مختلفة من السيروم الفعّالة من أجل إصلاح الحواجب المتضررة وأيضاً زيادة نمو الشعر فيها.
 ولا يتوقف التغيير في شكل الحاجبين على الإجراءات التجميلية فقط، بل هناك عدة عوامل أخرى مثل التغيرات الهرمونية والحمل وانقطاع فترة الطمث؛ لذلك يجب البدء بالعناية بالحاجبين وإمدادهما بالمعادن والفيتامينات التي تحتاجها شعيرات الحاجب من أجل النمو.
 نُقدم لكِ مجموعة مختلفة من السيروم، ولكن يجب عليكِ الحرص من عدم اقترابها من عينيكِ عند تطبيقها؛ لأن هذه المنتجات قد تُشكل ضرراً على العيون:

 

 Bareminerals 
 من الأمصال القوية التي تمنح حاجبيكِ القوة والطول، مصل Bareminerals وهو عبارة عن جل يتم تطبيقه، وهو ذو فائدتين يُعطي حاجبيكِ لوناً داكناً؛ لذا لن تحتاجين لمستحضر تلوين الحواجب، فضلاً عن تقويته شعيرات الحاجب وتعزيز نموها السليم.

 

 Joeyhealy 
 يُستخدم سيروم Joeyhealy لتجديد مظهر الحاجبين، وإعادة شكلهما الصحي بعد الضرر الذي لحق بهما بسبب إجراءات نزع الشعر أو استخدام الشمع والصيحات التجميلية المختلفة، ويتميز هذا السيروم بإمكانية استخدامه ليلاً ونهاراً؛ لأنه ليس لديه ملمس دهني، ولن يُشكّل أيّ إزعاج لكِ.

 

 GrandeBROW 
 يُعدُّ سيروم GrandeBROW من أكثر أنواع السيروم مبيعاً، وذلك لقدرته الفعّالة على تعزيز نمو الحاجبين وجعلهما في مظهرٍ صحي، ويتم تطبيق هذا السيروم على المناطق الفارغة في الحاجبين والمتضررة من نزع الشعر.

 

 Shiseido 
 تلقى منتج Shiseido العديد من تقييمات العملاء الإيجابية، وذكرت إحدى العميلات في تقييمها للسيروم أنهّا طبقته يومياً بشكل منتظم لمدة أسبوع، ووجدت نمواً في شعر الحاجبين، وفي غضون أسبوعين فقط كان مظهر الحاجبين أكثر امتلاءً بالشعر، وفي فترة تتراوح ما بين 1-2 شهر حصلت على حواجب مجددة خالية من الضرر.

 

 Maya Chia 
 من أنواع السيروم الآمنة على العيون خاصة الحساسة، سيروم Maya Chia الذي يُحسن من نمو شعر الحاجبين خلال فترة لا تزيد على 8 أسابيع، وهو من المنتجات التي لا تُشكل ضرراً على العيون، ويُمكن تطبيقه على الرموش.

 

 Fraiche 
 يتميز سيروم Fraiche المصنوع من زيت الخروع بأنّه مناسب للرموش والحواجب، ويُعطي نتائج فعّالة في تعزيز نمو شعر الحاجب والرموش وجعلها أكثر سُمكاً وكثافة خلال أسابيع قليلة.