قالت الإعلامية والفنانة المصرية، أسما شريف منير، إنها تعيش أسوأ حالاتها النفسية هذه الفترة، مؤكدة أنها تعتبر ابنتها "لارا السكري"، من طليقها رجل الأعمال محمود السكري، هي الدعم والعوض لها في الحياة.
وأوضحت ابنة الفنان المصري شريف منير، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها لم تيأس يوماً من رحمة الله عليها، رغم ما تعيشه من ألم نفسي، مردفة أن القادم بدعم ابنتها أجمل وأفضل، مؤكدة أنها لديها يقين بعوض الله. وكتبت: "بنتي حبيبتي، عدينا بحاجات كتير مع بعض ولسه هنعدي، إجمدي معايا وخلينا في ضهر بعض وأنا أوعدك إن ربنا كتبلنا إحنا اللي اتنين عوض وحياة حلوة أوي بكرة تشوفي".

وعقبت: "مع إني بكتب الكلام ده وأنا في أسوأ حالاتي النفسية بس رغم كده عمري ما بيأس من رحمة ربنا وعندي يقين إن عوضه خير واللي جاي أحلي وأحن علينا".
وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع منشورها، متمنين أن تكون وابنتها الدعم والسند لبعضهما، بينما علقت الفنانة ليلى أحمد زاهر بإيموجي قلوب، وعلقت البلوغر دينا داش قائلة بأنهما أجمل البنات، كما تفاعلت المغنية أمينة، وغيرهما من المشاهير.
وكانت قد أثيرت حالة من الجدل، مؤخراً، بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عودة الممثلة والإعلامية المصرية أسما شريف منير، ابنة النجم المصري شريف منير من زوجته الأولى "ناهد"، إلى طليقها الأول، والد ابنتها الوحيدة "لارا".
يأتي هذا بعد ظهورٍ جديدٍ لهما، حيث اجتمعا من خلال أول يوم لدراسة ابنتهما التي وصلت الصف الثالث الابتدائي، إذ كانا في طريق ذهابها إلى مدرستها، وتواصلت "زهرة الخليج"، لحسم ذلك الجدل عبر مصدر مُقرَّب من أسما، في ظل حديث الجمهور عن تمهيد الثنائي للعودة مجدداً.
وقال المصدر إنّ مسألة عودة أسما شريف منير إلى طليقها محمود السكري أمرٌ مستبعد تماماً في الفترة الحالية، مبيناً أنّ الثنائي تربطهما ابنتهما "لارا" فقط، ويتعاملان بطريقة ودية لتربيتها بشكل صحيح.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة تودع "حارة القبة 3".. وتشوق الجمهور لمسلسلها في رمضان