خرجت الفنانة السورية، مرام علي، لتحسم الجدل حول أنباء اعتذارها عن دورها في مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثالث، وذلك بعدما قدمت شخصية "نايا"، في الجزأين الماضيين. 
وأطلت مرام، في صورة برفقة الفنان اللبناني جو طراد، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، حيث ظهرت كواليس مسلسل "عروس بيروت 3"، وبدت وهي تستعد لتصوير أحد المشاهد في الموقع الخاص بالتصوير. 
ويجسد الفنان جو طراد، في العمل، شخصية "خليل الضاهر"، وهو زوج مرام علي، التي تجسد شخصية "نايا"، وفي نهاية الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، كانت العلاقة بينهما متوترة. 

وبنشر تلك الصورة، أظهرت الفنانة السورية أن العلاقة بينهما سوف تعود بالمحبة والود من جديد، لأنها بدت سعيدة برفقة زوجها وابنها الصغير في السيارة، ما أوحي للجمهور بعودة الأمور بين الطرفين إلى وضعها الطبيعي. 
يذكر أنه يشارك في بطولة "عروس بيروت" نخبة من نجوم الدراما، منهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام علي، ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي، وتأليف ميا إدة وطارق سويد. وتدور قصة المسلسل حول شاب يتعرف إلى فتاة بالصدفة ويغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون تقف حاجزاً بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.