خاضت الفنانة المصرية الشابة، آيتن عامر، تجربة جديدة في مجال التمثيل؛ حيث قدمت شخصية جديدة تختلف عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الفنية السابقة، وهي شخصية فتاة مريضة بمرض سرطان الثدي، لتجسد بذلك شخصية من الواقع.
وعبرت آيتن عن سعادتها البالغة بالمشاركة في المسلسل الذي يحمل اسم "شهر 10"، من خلال منشور على حسابها في "إنستغرام"، حمست فيه جمهورها لمشاهدة الحلقة التي قدمتها في العمل، مؤكدة أن هذه الحلقة من أهم الأعمال التي شاركت بها، وجعلتها تشعر بأنها تُقدّم عملاً ذا قيمة كبيرة.

ولفتت إلى أنها قدمت هذا العمل دون أن تتقاضى أي أجر؛ لأن العمل عبارة عن حملة توعية بمرض سرطان الثدي، ويكشف عن أهمية الكشف المبكر وأثره في العلاج.
كما وجهت آيتن رسالة شكر لكل من ساهم في إعداد هذا العمل أو اختارها للمشاركة فيه، وهم: المنتجة نيفين قازان، وأیمن قیسوني، والمخرجة رندة علم، والكاتب وليد زيدان.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع آيتن، مشددين على انتظارهم للحلقة مع إعجابهم الشديد بالرسالة التي يقدمها المسلسل، فقال بعض المتابعين: "الحلقة جميلة جداً والرسالة اللي بيقدمها المسلسل مفيدة جداً للتوعية شكراً ليكي"، و"أكيد ناطرين تسلملي هالعيون.. جمالك"، و"مستنين يا نجمة".
ويعتبر مسلسل "شهر 10" هو أول عمل توعوي عن سرطان الثدي، وشركة كلوبال آرت هي صاحبة الفكرة، وبتوجيه شركة روش العالمية للأدوية، ويشارك في بطولة المسلسل فريق عمل كبير، منهم: كاريس بشار، جاندا كاش، رنين مطر، لما مرعشلي، أمل عرفة، وغيرهن.
وتجسد كاريس بشار دور رولا عزام، الطبيبة التي تعمل على الحفاظ على استقرار حياتها الأسرية مع انشغالها بمراعاة مجموعة من السيدات اللواتي أصبن بسرطان الثدي، وما يترتب على علاجها أو تفاعلها النفسي والطبي تجاههن.

إقرأ أيضاً: حمادة هلال يتخلى عن لحيته.. لهذا السبب