دونت الفنانة اللبنانية، ورد الخال، كلمات مؤثرة لوالدتها الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار الخال، زوجة الشاعر اللبناني الراحل يوسف الخال، وذلك عقب زيارة قامت بها إلى والدتها، خلال الساعات الماضية.
وتركت الخال منشوراً، عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمن صوراً لوالدتها من الذكريات إحداها عندما حصلت على لقب ملكة جمال دمشق عام 1967، إضافة إلى صورة من طفولتها مع والدتها عندما كانت في شبابها.
وأوضحت الخال أنها قامت بزيارة والدتها التي ضحت بتيجان الدنيا من أجل أن تحملها وتربيها، في إشارة إلى أنها لم تكمل مسيرة مسابقات ملكات الجمال، لافتة إلى أنها لا تعتبر قيمة والدتها في مناسبة عيد الأم فقط بل كل يوم.

وكتبت الخال، قائلة: "بعيداً عن كل شيء.. عودة إلى كل شيء.. إلى أمي التي رمت تيجان الدنيا.. لتحملني!.. مش بس بعيد الأم لازم نحط صورتها، اليوم بس زرتها وكل ما شوفها هو عيد إلي لأنو كل لحظة معها، حياة كاملة".
وتفاعل مع منشور ورد الخال عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدد من نجوم الفن، بينهم إيميه الصياح، التي كتبت: "الله يطول بعمرها يا رب"، وكذلك كارمن لبس، التي علقت: "يخليلك ياها مزينتلك حياتك".
وكانت ورد الخال قد احتفلت بعيد زواجها الخامس من الموسيقي وعازف العود اللبناني باسم رزق، على طريقتها الخاصة، وسط تفاعل عدد من نجوم الفن الذين هنأوهما بهذه المناسبة.
ونشرت الخال، حينها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة رومانسية جمعتها بزوجها باسم، من حفل زفافهما الذي أقيم في قبرص خلال عام 2016، وظهرت خلالها مرتدية فستانًا بسيطًا للغاية من اللون الأبيض، وتحمل في يدها باقة من الورود باللون الأحمر.
ووجهت الخال رسالة إلى زوجها، قالت فيها: "صاروا خمس سنين، ومستمرين.. ومتل اليوم وبهالوقت كنا مجوزين.. بـ30 تموز 2016 بحالنا كنا معجوقين وفرحانين وبالحب مكللين.. آمين".

إقرأ أيضاً: مرام علي تظهر في موقع تصوير "عروس بيروت 3".. بعد أنباء اعتذارها