عبرت الفنانة الكويتية، مي البلوشي، عن سعادتها الغامرة باحتفالها بعيد ميلاد ابنتها الفنانة المعتزلة سعاد سليمان، وشهرتها الفنية "سعودة"، التاسع والعشرين. 
وكتبت البلوشي منشوراً، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أرفقته بصورة لابنتها سعودة، قالت فيه: "كل عام وأنتي بخير، يا أجمل سعودة وابنتي الغالية، العمر كله لكي، والله يوفقك، وبإذن الله تحصلين على أعلى المراتب، وإن شاء الله تحققين كل أحلامك". 

بدورها، قامت سعودة بالرد على والدتها، قائلة إن هدية والدتها كانت أولى الهدايا لها، وتعتبرها من أجمل وأثمن الهدايا على قلبها، وأفضل شعور شعرت به عندما قرأت كلمات والدتها. 
وشاركت الفنانة المعتزلة "سعودة" متابعيها مقاطع متنوعة من الفيديو، أظهرت فيها فرحتها وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ29، كما أظهرت هدايا أصدقائها واحتفالاتهم بها. 
كما هنأت مي البلوشي حفيدها الصغير، الذي يصادف تاريخ ميلاده نفس تاريخ ميلاد والدته "سعودة"، فقالت: "هذا الجميل، عيد ميلاده مع والدته، كل عام وأنت بخير يا صغيري، والعمر كله إليك يارب، والله يبارك في عمرك".
وكانت الفنانة الكويتية المعتزلة "سعودة"، ابنة الفنانة مي البلوشي، قد تعرضت قبل أيام لحادث سير أثناء قيادة سيارتها، وعودتها إلى المنزل.

ووثقت البلوشي مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت فيه عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له ابنتها، فقالت إنّها كانت في طريق العودة للمنزل، وأثناء ذلك صدمتها سيارة أخرى بقوة أدت إلى هذه الحادثة.
وأوضحت أنه لولا لطف القدر، لكانت ابنتها في وضع آخر الآن، مضيفة: "تذهب السيارة فدوة لها، والحمد لله أنها بخير الآن لا تقلقوا".