تهتم السيدات والفتيات عند شراء أدوات ومستحضرات التجميل بأن تتمتع بخاصية الثبات طوال اليوم، وألا تتأثر بالمياه والعوامل الجوية والتعرق الذي قد يُفسدها.
ويعتبر ظل الجفون أو الآيشادو من أهم المستحضرات لدى السيدات؛ لذلك يبحثن عن أفضل المنتجات منها والتي تدوم لفترات طويلة وتمنحهن درجة اللون التي يطمحن إليها.
نُقدم من خلال التقرير التالي أفضل أنواع الآشادو الكريمي، التي تمنحكِ مظهر عيون جذاباً، ولا تتأثر بالعرق وتدوم لفترات طويلة، ومنها:

Charlotte Tilbury:
تمنحكِ منتجات الآيشادو من Charlotte Tilbury الظلال الكريمية المذهلة، التي تحتاجينها لإبراز جمال عينيكِ، وتتميز بلمعتها الأنيقة التي تُضيف الإشراقة إلى مظهر مكياجك.

Stila:
يتميز آيشادو stila بإمكانية وضعه على العين مباشرة أو تطبيقه فوق ظلال الجفون البودرة، من أجل ثِقل مظهر العيون وجمالها، ويتميز بلمعته الكريمية الأنيقة، التي تُعطى مكياج عينيكِ إطلالة مميزة وساحرة.

Julep:
إذا كان لديكِ يوم عمل طويل، أو نزهة نهارية مع أطفالك، أو عليكِ ممارسة التمرينات الرياضية لفترة طويلة، فلا تقلقي من إفساد ظلال جفونك بسبب المجهود والتعرق، كل ما عليك هو استخدام آيشادو Julep، الذي يمنحكِ إطلالة مذهلة وثابتة في نفس الوقت.

Danessa Myricks:
إذا كنتِ تُفضلين الألوان الأحادية، سيكون آيشادو Danessa Myricks الكريمي المفضل لكِ، وهذا المنتج متعدد الاستخدامات، ويُمكن وضعه على الجفون والشفاه والخدود، إذا كنتِ تُفضلين مكياجاً وإطلالة تجميلية أكثر قوة.

Hourglass:
يمنحكِ آيشادو Hourglass الكريمي ظل جفون مميزاً، يجمع بين البريق والأناقة، ويتميز بثباته لفترات طويلة من الوقت.

MAC:
يُمكن استخدام آيشادو Pro Longwear Paint Pot من MAC الكريمي غير اللامع كطبقة إضافية لإضفاء الجاذبية على ظلال جفونك، أو يمكنكِ استخدامه بمفرده من أجل الحصول على ظلال جفون طبيعية.

Haus Laboratories:
تتميز منتجات آيشادو Haus Laboratories الكريمية بالتدرج في اللمعان، ما بين خفيف وشديد، وتستمر لفترات طويلة وهي مناسبة ليوم طويل شاق خارج المنزل، سواء في العمل، أو بصحبة أصدقائك أو عائلتك.

NUDESTIX:
يتميز آيشادو NUDESTIX الكريمي بأنه سهل الاستخدام، ويمكنكِ الاحتفاظ به بسهولة داخل حقيبتك، ولا يحتاج للفرشاة من أجل تطبيقه على الجفن، ويدوم لفترات زمنية طويلة.