سواء كان المجفف أو أداة فرد وتجعيد الشعر، أصبحت أدوات تصفيف الشعر أساسية، ولا غنى عنها في روتين معظم السيدات، إذ تضمن هذه الأدوات الحصول على تصفيفة الشعر المرادة بسهولة وجودة عالية. إلا أن كثرة تعرض الشعر للحرارة يؤثر سلباً في صحته، ويؤدي للعديد من المشاكل، مثل: التكسر والتقصف وضعف الخصلات.. نقدم في ما يلي بعضاً من أفضل أنواع سبراي حماية الشعر من الحرارة:

Moroccanoil Perfect Defence
يتميز هذا المنتج بثرائه بزيت الأرغان، وبتأثيره غير الدهني حتى لا يسبب ثقلاً للشعر، كما يحتوي على مكونات ملطفة للخصلات، مثل البانثينول، ويمنح الشعر لمعاناً وحيوية.

SCHWARZKOPF PROFESSIONAL Osis Plus Flatliner Hair Spray
يناسب الشعر الأشقر، والذي تم تفتيحه، ويتميز باحتوائه على بروتينات وفيتامينات تغذي الشعر التالف، وتصلحه، ويوفر عناية للأطراف المتقصفة، جنباً إلى جنب مع ما يقدمه من حماية ضد الحرارة.

KERASTASE GENESIS - DEFENSE THERMIQUE BLOW DRY PRIMER
يعمل هذا السبراي كبرايمر للشعر، خاصة المعرض للتلف والهيشان، والذي يعاني من الجفاف والخالي من الحيوية، كما يغذي الشعر ويعزز نعومته ولمعانه ويمنحك نتيجة مثل الصالون.

OLAPLEX NO.7 BONDING OIL
بجانب فاعليته في حماية الشعر من الحرارة، يساعد هذا السبراي في تغذية الخصلات وإصلاح تلفها وجفافها، بالإضافة إلى السيطرة على الهيشان، وتلك الشعيرات الصغيرة المتطايرة.

Briogeo Blow Dry Perfection & Heat Protectant Creme
يتميز بتركيبته الكريمية الخفيفة، واعتماده على مزيج من زيوت جوز الهند والأرغان وثمر الورد، لحماية الخصلات مع تعزيز ترطيبها، والسيطرة على الهيشان.