كشفت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، السر وراء "البقع البيضاء" الموجودة على يدها، وذلك بعد أن وجهت لها متابعة سؤالاً بهذا الشأن.
وفي التفاصيل، نشرت عبير سندر، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو عفوياً جمعها بزوجها البريطاني مدرب الفنون القتالية وليام إلياس، كشفت فيه عن رومانسية بينهما على طريقتها الخاصة.
وظهرت سندر، وهي تقرب يدها من زوجها لتظهر بقع بيضاء على يدها، حيث كانت واضحة، لاسيما أنها تتمتع ببشرة سمراء، فتوجهت متابعة بسؤال لها، قالت فيه: "عبير آسفة على الفضول، بس شو سبب البقعتين البيضاء في إيديك؟".

وردت سندر، قائلة: "إبرة كرتيزون بسبب تشنج إصبعي.. من آثارها الجانبية إنها تشيل صبغة الميلانين من الجلد بشكل مؤقت"، ليدور حديث بين المتابعين عن السبب المباشر وراء ذلك بأن ما يسبب التشنج هو فقر الدم، بينما نصحها البعض بالحصول على بعض الفيتامينات.
وشاركت عبير سندر جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، مقطع فيديو قصيراً، تضمن ظهور طفلها الصغير "آيدن إلياس"، مع مربيته.
وتصادف، وفق حديث عبير سندر، التي دونت تعليقاً على المقطع أن مربية طفلها والتي تدعى "لولا إيميلي"، هي ذاتها المربية التي عملت على تربيتها منذ الطفولة.

وظهرت المربية، وهي تداعب طفلها الصغير وتحمله بين يديها، فيما كانت تداعبه أيضاً عبير سندر، بقولها: "انت مع لولو"، وسط تمايل الطفل، وتفاعله مع ما يحدث.
وفي الخلفية، نشرت عبير سندر صورتها رفقة المربية وهي طفلة صغيرة، حيث كانت المربية تحملها، وقد كانت وقتها لاتزال في عمر الشباب، على العكس من كبرها بعض الشيء وهي برفقة طفلها.