بعد انتشار صورة الفنانة الشابة ملك زاهر، وهي مصابة في يدها، أطلت ابنة النجم أحمد زاهر في فيديو عبر خاصية "ستوري"، بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، توضح من خلاله ما حصل معها، قائلة: "طبعاً إنتوا مستنيين أطلع عشان أقولكم إيه اللي حصل وكده، الحمد لله حادثة عدت على خير، وإنها ما جتشي بحد من أهلي.. الحمد لله الحمد لله.. أنا حصلي مشكلة في ذراعي هافهمكم بعدين برضه".

ثم عبرت ملك زاهر عن استيائها من التعليقات الموجودة على بعض الصفحات التي تداولت خبر إصابتها، مؤكدة صدمتها من "شماتة" بعض الناس بالمرض، وأكملت قائلة: "بس في أخبار نزلت عن إصابتي مش قادرة ما تكلمش بصراحة، دخلت أشوف الكومنت مع إنه مش من عادتي أشوف الكومنت في الأخبار، قلت أكيد دي ما فيهاش حاجة ومش حيكتب حد كومنت وحشة.. كمية شماتة في المرض غير طبيعية يا جماعة غير طبيعية.. ربنا يشفيهم".

وكانت والدة ملك زاهر هي من نشرت أول صورة لابنتها وهي مصابة، وعلقت عليها: "اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا.. لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون.. قدر الله وما شاء فعل".

 

على صعيد آخر، كانت ملك زاهر قد تألقت هي وشقيقتها ليلى زاهر، خلال حضورهما إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ونشرت كل منهما صوراً تظهر إطلالتهما التي تألفت من فستانين ناعمين، إذ اختارت ملك زاهر اللون الوردي، بينما رأينا ليلى باللون الأسود.

أما آخر أعمال ملك زاهر، فكان مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، الذي كان من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وحقق نجاحاً كبيراً.