شاركت الفنانة البحرينية، مروة خليل، جمهورها كواليس تصوير مسلسلها الجديد "مكان آمن للحب"، في أجواء مليئة بالسعادة والحماس. ونشرت خليل، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو، أظهرت فيه مراحل الجهد الذي تم بذله كي ينجح العمل، ويقدم للجمهور في صورة جميلة ورائعة.

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، وحظي مقطع الفيديو بإعجاب الكثير من الجمهور، وتمنوا لها نجاح العمل، والتوفيق في الأعمال القادمة، ووصفوها بالمبدعة.

وعلق الفنان الكويتي علي الحسيني، أحد أبطال مسلسل "مكان آمن للحب"، برموز عبارة عن مجموعة قلوب حمراء، في دلالة منه على الإعجاب الشديد بمسلسلها الجديد.

ومسلسل "مكان آمن للحب"، إخراج محمد القفاص وبطولة عبدالله التركماني ونور ورواد عليو وسلوى الجراش ومروة خليل وعلي الحسيني، وتدور أحداث القصة في إطار دراما اجتماعية عاطفية.

إقرأ أيضاً:  صبا مبارك تكشف السبب وراء مشاجرتها مع شقيقتها.. وتتحدث عن علاقتها بابنها
 

وفي سياق مختلف، وقعت الفنانة البحرينية، مروة خليل؛ ضحية للاستغلال المادي من أحد الأشخاص المقربين، وذلك بعد أن تم النصب والاحتيال عليها، وسرقة أموال من حساباتها بموجب توكيل وثقته لهذا الشخص للتصرف في أموالها.

ووثقت خليل مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، توضح فيه القصة، فقالت: "القانون لا يحمي المغفلين أنا ما كنت مغفلة أنا ما أحد يستغفلني وهذا الشيء سيئ وإيجابي لأني ما أحفر ولا أبحث خلاص أنا واثقة ثقة عمياء لأنه عشرة عمر وعنده أولاد وبعرفه من كذا سنة".