احتفلت الفنانة السورية، نسرين طافش، مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوصول متابعيها لنحو عشرة ملايين شخص، معربة عن سعادتها البالغة لمحبة جمهورها لها ورغبتهم في متابعة أخبارها بشكل مستمر.

ونشرت طافش، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مجموعة من صور احتفالها الذي أقامته بخصوص وصول متابعيها لعشرة ملايين متابع، حيث ظهرت تحمل رقم 10 وحرف M، نسبة لكلمة مليون، وأمامها قالب من التورتة.

ووجهت نسرين طافش لمتابعيها رسالة شكر وتقدير، عبرت فيها عن حبها لهم بسبب مساندتها ودعمها طوال الوقت، قائلة: "شو هالخريف الحلو هاد صرنا عشرة مليون متابع، شكراً للحب والدعم والتشجيع".

وأضافت طافش، قائلة: "شكراً لكل كلمة طيبة شكراً لأنكم بعالمي وسمحتولي كون جزء من عالمكن حب ونور وصحة وسلام وسعادة من قلبي للكل"، واعدة جمهورها بتقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة، حسب قولها.

إقرأ أيضاً:  حسماً للشكوك.. أنغام تلغي متابعة طليق غادة عادل فماذا عن الأخير؟
 

من جانبها، عبرت نسرين طافش عن سعادتها بتحقيقها نجاحات كبيرة في مصر على الصعيد الفني، واكتسابها قلوب المصريين، خلال الفترة الماضية. وتحدثت، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن سر نجاحها في مصر، وسر جمالها، وعلاقتها بـ"السوشيال ميديا"، وموقفها من الانتقادات التي تتلقاها، وبعض أعمالها الفنية المقبلة.