يتمتع الثنائي المطرب السعودي عايض يوسف، وزوجته الفنانة السعودية هبة الحسين، بخفة ظل ملحوظة، وهو ما يظهر خلال الفيديوهات التي يقومان بمشاركتها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت الحسين مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات"، كشفت من خلاله كيف تراقب زوجها خلال حديثه على هاتفه، حيث ظهر عايض في الفيديو يتفقد هاتفه، بينما كانت هبة جالسة بجواره وتصوره، ودونت تعليقاً قالت فيه: "هكذا تراقبين هاتف زوجك بكل بساطة".

ويبدو أن الفنانة السعودية باتت متمكنة من هذا الأمر، حتى إنها تمتلك كافة الحلول في حال غير عايض من جلسته، حيث قالت: "ولو غير الزاوية حق الجوال سوي نفسك تصورين أي شيء"، وأضافت: "خلص أول درس تثقيفي أتمنى تكونون استفدتوا بنات".

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة السعودية عن استعدادات زوجها لاتخاذ خطوة جديدة في مشواره الفني، من خلال إنشاء استوديو خاص به في منزله لتسجيل أغانيه. ونشرت فيديو لعايض وهو يتفقد التجهيزات والاستعدادات لإنشاء الاستوديو، وقالت: "تجهيزات عايض لـ(هوم) استوديو تهقون بيطنش الصالة وبيكون 24 ساعة بيسجل فيه"، كما أضافت في تعليق آخر: "متحمسة له مرة أدري أنه كان بخاطره يسويه.. مرة أحس بتتسجل فيه أقوى المزيكا".

وفي وقت سابق، كشفت هبة الحسين الكثير من الأسرار والخبايا حول زوجها المطرب السعودي عايض يوسف، وذلك خلال فقرة "سؤال وجواب"، عبر حسابها على موقع "سناب شات".

 

واشترط الفنان السعودي أن تكون فترة الأسئلة مدتها 12 دقيقة وربع الدقيقة، تجنباً للأسئلة المكررة التي يطرحها بعض المتابعين، معلقاً: "الفنان مواعيد والتزام".

وكان من أبرز الأسئلة، التي تلقتها هبة الحسين، سؤال حول وجود عمل غنائي أو كليب يجمعها مع زوجها، ليرد الأخير الأخير مؤكداً وجود كليب يجمعهما، خلال الفترة المقبلة، قبل أن تعلق هبة، قائلة: "يا رب تكثر الفيديو كليبات".

إقرأ أيضاً:  مروة خليل تنشر كواليس مسلسلها الجديد «مكان آمن للحب»
 

وتلقى عايض سؤالاً آخر حول سبب خلافه مع الملحن راكان فواز، رغم أنه كان أقرب أصدقائه، لكن المطرب السعودي نفى ذلك الأمر، ووصف راكان بـ"رفيق الدرب والنجاحات".

وأشار إلى أن البعض فسر وجود خلافات بينهما بسبب عدم ظهورهما سوياً خلال الفترة الأخيرة، لكنه أكد أن هناك بعض الأعمال التي سوف تجمعهما خلال الأيام القليلة المقبلة.