عادت أخبار الثنائي: المطرب المصري عمرو دياب، والفنانة المصرية دينا الشربيني، إلى الظهور مرة أخرى، نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الهضبة، فضلاً عن الصعود الفني الكبير الذي حققته دينا في السنوات الأخيرة. جاء الاهتمام بأخبار الثنائي، مجدداً، عقب ظهورهما سوياً خلال حفل زفاف أقيم، مؤخراً، في سهل حشيش بمدينة الغردقة، وأحياه الهضبة، وكانت دينا من ضمن الحضور في أول ظهور لهما سوياً بعد أنباء انفصالهما.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب أثناء إحيائه لحفل زفاف، وظهرت دينا وهي ترقص مع الحضور على أنغام أغاني عمرو دياب، التي قدمها خلال الحفل.

ويبدو أن الفنانة المصرية أرادت أن تكشف عن مواهب فنية جديدة لديها، ونافست عمرو دياب في تقديم الأغاني خلال الحفل، حيث قدمت أغنيتها الجديدة "فلتت مني"، التي تتعاون فيها مع الفنان المصري حسن أبوالروس.

ودخلت دينا الشربيني عالم الغناء، لأول مرة، من خلال أغنية "فلتت مني"، التي تعد الأغنية الرسمية التي أصدرها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وانضمت دينا الشربيني، بتلك الأغنية التي شاركت فيها المطرب والممثل المصري حسن أبوالروس، إلى نجوم الدورات الأربع الماضية، التي شهدت ظهور عددٍ من نجوم الفن في أغانٍ رسمية للمهرجان.

إقرأ أىضاً:  الإعلامية التي أحبَّها عمرو دياب.. من هي دينا الشربيني؟
 

وطرح حسن أبوالروس الأغنية عبر قناته في "يوتيوب"، وأطلت من خلالها دينا الشربيني في إحدى الإطلالات كالغجريات معتمدةً مكياجاً صاخباً مع إبراز رسمة عينيها بالكحل الأسود، واستخدمت ألواناً ترابية تتماشى مع لون بشرتها، بينما استطاعت أن تخطف الأنظار برقصها المميز وتفاعلها بالغناء لتُشكِّل مع حسن أبو الروس ثنائياً متفاهماً.