فاجأت الفنانة السورية الشابة، هيا مرعشلي، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بصورة من طفولتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، الذين أشادوا بجمالها منذ الصغر، حيث إن هيا من بين النجمات اللاتي يتمتعن بجمال ملحوظ.

وظهرت مرعشلي في طفولتها وهي تجلس أمام البحر، إذ بدا أنها كانت في رحلة مع أسرتها لأحد الأماكن الساحلية والتقطت تلك الصورة، كاشفة أنها كانت تلعب حينها في "الطين".

ويبدو أن مرعشلي تمر بأحد المواقف الذي جعلها لا تتخذ قراراً صائباً، فاستخدمت مثلاً شعبياً شائعاً في الدول العربية، ليتطابق مع الصورة التي نشرتها، فكتبت في تعليقها قائلة: "سنوات من الخبرة في زيادة الطين بِلّة".

ونالت صورة مرعشلي أكثر من 70 ألف إعجاب من جانب متابعيها، فضلاً عن العديد من التعليقات، بينما لفتت الصورة انتباه النجمة السورية شكران مرتجى، التي دونت كلمات بدا منها أنها شهدت على طفولتها وهي صغيرة.

وكتبت مرتجى، قائلة: "أنا بتذكرك هيك يا قمر"، لترد عليها هيا مرعشلي بإيموجي قلب و"قبلة"، وسط تفاعل كبير بين الجمهور، كما تفاعل مع صورة هيا، أيضاً، كل من الفنان أيمن عبدالسلام، وجفرا يونس، وأملي ابنة الفنانة صفاء سلطان.

إقرأ أيضاً:  أمل عرفة تودع "حارة القبة 3".. وتشوق الجمهور لمسلسلها في رمضان
 

واحتفلت هيا مرعشلي، خلال الأشهر الماضية بعيد ميلادها، وذلك على متن مركب في عرض البحر، حيث نشرت مقطع فيديو قصيراً، ومجموعة من الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، لتوثق تلك المناسبة.

وظهرت هيا مرعشلي في الصور بأجواء مليئة بالسعادة، حيث أطلت وهي ترتدي بلوزة، وجلست داخل المركب وأمامها قالب حلوى وورود.

والممثلة هيا مرعشلي تنتمي لعائلة فنية عريقة، حرصت على تشجيعها لدخول عالم التمثيل وخوض هذا المجال، فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة الراحلة رندة مرعشلي، وجدتها الممثلة ناهد الحلبي، وجدها الممثل اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي.