احتفلت الفنانة المصرية، نيرمين الفقي، بتصدر اسم مسلسلها "إلا أنا"، وقصتها "على الهامش"، ترند محرك البحث العالمي "غوغل"، إذ نشرت صوراً لأخبار خاصة بالمسلسل عبر صفحتها في "إنستغرام"، تعبيراً عن سعادتها.

وعلقت الفقي، قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يارب.. كل الشكر والتقدير لكل القائمين والعاملين بهذا العمل"، بينما علقت الفنانة أماني كمال، مهنئة إياها بالنجاح الذي حققته، فقالت: "مبروك حبيبتي"، وأشاد الجمهور من خلال التعليقات بأداء أبطال العمل،  واختيار الأدوار، وأهمية القصة التي يناقشها.

وعلق الجمهور على أداء نيرمين الفقي تحديداً، وقصة المسلسل، حيث قالت إحدى المتابعات وتُدعى شيماء تميم: "المفروض القضية اللي بيطرحها المسلسل مهمة جداً ومنتشرة جداً في مصر، والمفروض يكون في حل قانوني للستات اللي بيحصل فيها كده زي أميركا وأوروبا.. الزوجة لو حصل طلاق بعد السنين دي بيكون ليها نص ثروة الزوج وده حق لأنها كانت معاه في مشواره وتعبت زيها زيه في عمل الفلوس دي إنما القانون الظالم اللي موجود ده لازم يتغير قمة الظلم والإجحاف بجد".

وطلبت داليا فوزي بأن يتم الانتقام من صديقة البطلة التي قامت بسرقة زوجها والتسبب في طلاقها، فقالت: "لا.. بس أرجوكم بقى تخلوها تاخد حقها الكام حلقة الجايين، وتشمتونا في إنجي".

قصة "ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود ياسين جونيور، وهايدي رفعت، ويقدم المسلسل دراما مستوحاة من قصص حياتية تجسد معاناة المرأة في المجتمع المصري.

وتدور الأحداث حول حضانة الأم لأطفالها بعد انفصالها عن الأب، وما ينتج عن ذلك من مشكلات بعد أن تنتهي فترة الحضانة، وتركز الحكاية على الزوجة التي لا تجد مأوى بعد الطلاق ويقوم الزوج بطردها لأن أطفالها تخطوا سن الحضانة، وما تعانيه من نظرة المجتمع، بسبب طلاقها بجانب القهر والفقر لعدم وجود قانون ينصفها.

إقرأ أيضاً:  نسرين طافش تحتفل بالملايين
 

واستطاعت تلك القصص التي تُبرز معاناة المرأة أن تلقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور على "السوشيال ميديا"، وعلق الكثيرون على أهمية الدراما فى كشف أزمات المجتمع المصري، وحصل المسلسل على ملايين المشاهدات والإشادات.