جذبت النجمة العالمية، أنجلينا جولي، الأضواء أثناء حضورها عرض مهرجان روما السينمائي السادس عشر بالعاصمة الإيطالية. وارتدت جولي، البالغة من العمر 46 عاماً، فستاناً فضياً لامعاً دون حمالات من تصميم دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "فرزاتشي"، جذب الانتباه خلال العرض الترويجي لفيلمها الجديد "The Eternals"، وأكملت مظهرها بشعر أملس ومجوهرات بسيطة مكونة من قرط وخواتم فضية ضخمة وحذاء فضي.

ولعل اللافت للنظر هو ظهورها بصحبة ابنتيها زهرة (16 عاماً)، وشيلوه (15 عاماً)، اللتين كانتا مركز اهتمام المصورين على السجادة الحمراء.

وتألقت زهرة بفستان أبيض بزخارف ذهبية مستوحاة من الطراز اليوناني، بينما ارتدت شيلوه فستاناً أسود قصيراً من "فيرزاتشي"، مع حذاء رياضي أصفر عليه رسومات وطبعات بالأسود.

يأتي ذلك بعد أيام فقط من تصدر "زهرة" عناوين وسائل الإعلام بعد ارتدائها فستاناً من المصمم إيلي صعب، في العرض الأول لفيلم "The Eternals" على مسرح دولبي، وهو نفس الفستان الذي ارتدته أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014.

إقرأ أيضاً:  مهووس كيم كاردشيان يخترق الأمر التقييدي ضده.. ويغرم بمبلغ مالي
 

ومن المقرر عرض فيلم "The Eternals" في السينمات العالمية في 5 نوفمبر، ويشارك جولي في بطولته النجم الأسكتلندي ريتشارد مادن، والنجمة البريطانية جيما تشان، والممثل الكوميدي كميل نانجياني، والمكسيكية سلمى حايك، والممثل الإنجليزي كيت هارينغتون، وتدور أحداث الفيلم بعد أحداث فيلم Avengers: Endgame.

يُذكر أن أنجلينا جولي تشارك زوجها السابق، النجم براد بيت، أربعة أطفال آخرين، هم: مادوكس (20 عاماً)، باكس (17 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (13 عاماً).

وتقدمت أنجلينا بطلب للطلاق من بيت عام 2016، ويخوض الزوجان السابقان حالياً معركة حضانة، حيث ترغب جولي في الحضانة الكاملة، بينما يريد براد الحضانة المشتركة.