أعلنت الفنانة العمانية، فخرية خميس، عن بدء تصوير مسلسل "حينما تعزف الريح"، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعها بالمخرج العماني يوسف البلوشي، رئيس مؤسسة الكهف الأزرق، والفنان الكويتي القدير جاسم النبهان والنجمه ليلى السلمان.

وأكدت خميس أن العمل سيقوم ببطولته الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان، مبينة أنه سيجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، بينما وصفته بأنه عمل قوي لن يستهان به.

وعلقت خميس على الفيديو، قائلة: "الحمد لله بدأنا تصوير مسلسل (حينما تعزف الريح)، للكاتب العماني الرائع الأستاذ نعيم فتح، إنتاج وإخراج الأستاذ المميز بأعماله التلفزيونية والمسرحية يوسف البلوشي، بطولة الأستاذ القدير جاسم النبهان، والنجمة  الجميلة ليلى السلمان، والنجمة الجميلة شمعة محمد، والنجم الممثل والمخرج والكاتب فارس البلوشي، مع نجوم شباب"، ونوهت بأن المسلسل سيتم عرضه فى موسم رمضان 2022.

ويتم تصوير مسلسل "حينما تعزف الريح" بالسلطنة العمانية بمشاركة فنانين من السلطنة ودول مجلس التعاون، ورحبت فخرية خميس خلال الفيديو بالنجوم والمخرج، وقالت: "عمل قوي لا يستهان به"، وطلبت من الفنان جاسم النبهان الحديث عن العمل.

وتحدث الفنان القدير جاسم النبهان، خلال الفيديو عن العمل، فقال: "تشرفت بأن أكون أحد عناصر هذا العمل، الذي يجمع توليفة جميلة من النجوم الخليجيين، أتمنى أن يتحقق النجاح لنا كلنا في مسلسل (عندما تعزف الريح)".

إقرأ أيضاً:  نيرمين الفقي تحتفل بتصدر مسلسل «إلا أنا» ترند «غوغل».. وهكذا علقت
 

وتابع جاسم النبهان، يقول: "وسيعزف العمل أحسن الألحان وأجملها بآذان وعيون المتلقي والمشاهدين، هذا العمل وأي عمل إذا ما أردت له النجاح يجب أن يلامس هموم الناس، ولينجح ذلك العمل يجب أن تتاح له مساحة من الحرية، وفي المقابل البعض يستغل هذه المساحة بشكل خاطئ وهذا يضر المجتمع".