أعلنت الفنانة العراقية ذات الأصل الكويتي، سحر حسين، عن تفاصيل مسلسل جديد يحمل اسم "ست الحسن"، وذلك من خلال صفحتها الخاصة في "إنستغرام"، حيث تجتمع من خلاله مجدداً للعمل مع شقيقتها الفنانة القديرة هدى حسين، ونشرت سحر حسين صورة لأبطال العمل المشاركين فيه، ثم قامت بحذفها قبل أن تعيد نشرها مرة أخرى، وهو ما فسره تعليقها على الصورة الأخيرة، فقالت: "حذفتها ورديت نشرتها".

وضمت الصورة مشاركة لعدد من أكبر النجوم في الخليج منهم شقيقتها الفنانة هدى حسين، والفنانة الكويتية هند البلوشي، والممثل والمنتج الإماراتي حبيب غلوم، وغيرهم.

مسلسل "ست الحسن" من تأليف محمد وعلي شمس، ومن إخراج بسام شعبو، بينما لم توضح سحر حسين تفاصيل العمل بشأن ما إذا كان مسلسلاً طويلاً يعرض في رمضان المقبل، أم ينتمي للمسلسلات القصيرة التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية.

وتفاعل الجمهور من خلال التعليقات ورحبوا بعودتها إلى الفن بعد غياب منذ 2019، حيث كان آخر أعمالها "هلي وناسي" ، وعبروا عن سعادتهم وحماسهم للعمل الجديد، وتمنوا لها النجاح الباهر، فيما علق البعض على تعاونها مع شقيقتها هدى حسين، وأشادوا بهذا التعاون ورحبوا به، وهو ما زاد من حماستهم للعمل.

إقرأ أيضاً:  بشرى تكشف السبب وراء اتجاهها إلى الإدارة والابتعاد عن الفن
 

وحرص الجمهور على الحصول على رأي سحر حسين في مسلسل "كف ودفوف"، الذي عرض مؤخراً لشقيقتها هدى حسين، وحقق نجاحاً كبيراً.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعاون فيها سحر حسين، مع شقيقتها هدى في أعمال درامية حيث شاركتها من قبل في مسلسل "لن أطلب الطلاق"، بعد عودة سحر إلى التمثيل عام 2013، بعد اعتزال 10 سنوات.