توعدت الفنانة المصرية روجينا، ابنتها "مايا"، عقب نشر الأخيرة مقطع فيديو للأولى عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تقوم ببروفة لأحد التصميمات حيث ظهرت روجينا منسجمة تماماً مع الموسيقى التي تضمنها المقطع، دون أن تعرف أن ابنتها تقوم بتصويرها.

 

واندهشت روجينا، لعدم خوف ابنتها منها وقيامها بنشر هذا المقطع الذي يعد من الكواليس، لاسيما أن روجينا ظهرت خلاله بشكل عفوي ولم تكن قد وضعت المكياج الذي يتناسب مع الإطلالة.

وظهرت "مايا" ابنة روجينا، والفنان المصري أشرف زكي، وهي تتواصل مع مصمم تلك القطعة عبر الهاتف، وهي تأخذ منه التوجيهات تجاه ما يمكن إضافته إلى التصميم، ليبدو أن ابنة روجينا سيكون لها باع في هذا المجال خلال الفترة المقبلة.

واقتبست روجينا جملتها الشهيرة من مسلسل "البرنس" الذي ظهرت فيه بشخصية "فدوى" في رمضان قبل الماضي، للتعليق على موقفها، حيث كتبت بشكل طريف: "أنا تعملي فيا كدا مش خايفة دا أنا فدوى يا عمرررررررررررري.. دا اللي جاي خراب خراب من فوقك لتحتك ياللي في بالي".

إقرأ أيضاً:  دينا الشربيني تتحدى عمرو دياب في أول ظهور لهما بعد انفصالهما
 

وتفاعلت "مايا" مع والدتها روجينا، حيث علقت على الفيديو باللقب المفضل الذي تقوله لوالدتها قائلة: "بحبك يا ملكة البطاطس.. كنتي زي القمر"، بينما تدخلت "مريم" الابنة الثانية لروجينا بتعليق تضمن إيموجي قلوب، فضلاً عن الإيموجي الضاحك على ما حدث بين والدتها وشقيقتها.

يذكر أن روجينا قدمت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "بنت السلطان"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، وبيومي فؤاد.