تحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات"، خلال فقرة أسئلة وأجوبة مع متابعيها، عن تعرضها للتنمر بسبب شعرها، موضحةً أنها كانت معروفة بشعرها الكثيف قبل أن تنزع الحجاب.

وأوضحت البراهيم أن شعرها كان "ينضرب فيه المثل"، وكان يشبهونه بشعر الأسد نظراً لكثافته، لكن بعد نزعها الحجاب احترق شعرها.

ولفتت البراهيم إلى أن بدأت بمعالجة شعرها، وتحاول قدر الإمكان تخفيف استخدام المنتجات التي تضر الشعر، وتلجأ فقط للصبغة والزيوت.

وأشارت البراهيم إلى أنها تتعرض بشكل دائم للتنمر بسبب شعرها، لكنها أصبحت لا تكترث للأمر، ولا تعطيه أية أهمية.

من ناحية أخرى، أعلنت البراهيم أنها توقفت تماماً عن القيام بالإعلانات وترويج منتجات وعلامات تجارية عبر حسابها في "سناب شات"، مشيرةً إلى أن سلمت حسابها بالكامل إلى شركة دعاية وتسويق، ووافقت على شروط جزائية لا يمكنها تخطيها.

يذكر أن البراهيم تعرضت، مؤخراً، لوعكة صحية نقلت إثرها إلى المستشفى، معلنةً إصابتها بجرثومة في المعدة.

ووثقت البراهيم مقطع فيديو لوجودها في المستشفى، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، لتُطلع فيه جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية كعادتها بمشاركتهم أغلب تفاصيل حياتها اليومية.

وأظهر المقطع عمود المحاليل وهو موضوع بإحدى يديها، وقالت إنها بخير لكنها لابد أن تشارك جمهورها كل ما تتعرض له، لأنه من حق متابعيها اطلاعهم على أغلب شؤونها التي تحدث لها، مشيرة إلى أنها قد أُصيبت بجرثومة في المعدة.

إقرأ أيضاً:  مريم الأنصاري تحسم الجدل حول طلاقها
 

وأكدت أن هذه الجرثومة لا تنمو إلا في حمامات السباحة غير المعقمة، وقد أُصيبت بها على الرغم من عدم ممارستها السباحة منذ فترة طويلة، الأمر الذي ذكرتها به شقيقتها، وهي ممارستها السباحة أثناء عطلتها الصيفية بإحدى جزر المالديف.