طوى المنتج اللبناني المعروف، صادق الصباح، صفحة الخلاف مع النجمة اللبنانية نيكول سابا، وزوجها النجم يوسف الخال، وذلك عقب مرور قرابة 8 أشهر من تصريحات أطلقتها الأخيرة كشفت فيها عن استيائها من موقف الشركة معها بشأن رفض مشاركتها في مسلسل "الهيبة".

وقامت نيكول سابا، وزوجها يوسف الخال، بزيارة مقر مكتب شركة الصباح إخوان، التي يمتلكها صادق الصباح، قبل ساعات، وسط تأكيدات أن الخلافات انتهت تماماً، بينما عبر صادق الصباح عن سعادته بإنهاء الخلاف.

وغرد صادق الصباح، عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "‏أسعدتني اليوم زيارة النجمين ‎#يوسف_الخال و ‎#نيكول_سابا إلى مكاتبنا وتأكيد المودة والاحترام المتبادل بيننا على أمل التوفيق للجميع".


 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وترك الفنان اللبناني، رامي عياش، تعليقاً على تغريدة صادق الصباح، داعماً موقفه في طي صفحة الخلاف، وتقريب المسافات، فكتب: "‏‎‎‎خبر رائع وجميل له وقع خاص على قلبي.. البعض يعرف لماذا.. الله يديم الفرسان بالإنتاج والتمثيل ويقرب المسافات دايماً".


 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


 وردت نيكول سابا على تعليق رامي عياش، متمنية له التوفيق في مسلسله الجديد "العين بالعين"، الذي تعاقد عليه مؤخراً مع المنتج صادق الصباح، فقالت: "شكراً رامي، وبالتوفيق في مسلسلك الجديد".

وكانت نيكول سابا قد انتقدت، في وقت سابق وعبر مقابلة تلفزيونية لها، تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مشيرة إلى أنّها كانت قد اتفقت مع صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من المسلسل، وحصلت على وعد بذلك دون تنفيذه، ما أدى إلى "تكسير مجاذيفها"، وفق قولها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبعدها رد عليها المنتج صادق الصباح، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، فغرد كاتباً: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزأين من الهيبة ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات.. إلى الملتقى إن شاء الله".

إقرأ أيضاً:  نسرين طافش تحتفل بالملايين
 

يذكر أن طي تلك الخلافات يأتي تزامناً مع عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" وسط نجاح كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقوم ببطولة العمل في هذا الجزء أمام النجم السوري تيم حسن، الفنانة اللبنانية إيميه الصياح.