يبدو أن النجاحات التي حققتها النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، في العام الجاري من خلال طرحها للعديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، أهلتها لأن تترشح لنهائيات جائزة هوليوود العالمية.

وطرحت بلقيس، هذا العام، العديد من الأغاني من بينها أغنية "انتهى"، والتي تحمل في طياتها رسالة دعم للمرأة ضد أي موقف في الحياة يأتي من جانب شخص لا يقدرها أو يتجاهل قيمتها.

واعتبرت بلقيس فتحي، من خلال تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، أن هذا الترشح بحد ذاته مكسب وإضافة للفن الخليجي ككل وأنه يستحق الوصول للعالمية، موجهة التهنئة لكل فريق العمل على هذا الألبوم كون النجاح من وجهة نظرها ينسب إلى الجميع.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكتبت بلقيس، في تغريدتها قائلة: "(انتهى) ترشحت لنهائيات جائزة هوليوود العالمية ومجرد وصولي الترشح مكسب وبإذن الله أكسب لأن الفن الخليجي لا ينقصه شيء للوصول إلى العالمية".

وأضافت بلقيس، قائلة: "(انتهى) عمل متكامل من كلمات مشاري إبراهيم وألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد.. وألف مبروك لنا جميعا".

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم وراغب علامة يضيئان سماء "إكسبو 2020 دبي" في 12 نوفمبر المقبل
 

 وتعد أغنية "انتهى" واحدة من أنجح الأغنيات التي قدمتها بلقيس مؤخراً، إذ حققت تفاعلاً كبيراً منذ إصدارها، لاسيما أن قصتها وقضيتها جعلتا البعض يربطها تلقائياً بأن بلقيس، تتحدث فيها عن حياتها الشخصية، وأن الأمر مرتبط بطلاقها الذي جاء تزامناً مع الأغنية، لتوضح في ما بعد أنها عملت على الأغنية منذ فترة طويلة قبل مسألة الخلاف والطلاق من زوجها، فضلاً عن أنه اختارها معها من بين عدة أغانٍ.

وتعتبر أغنية "انتهى" هي الثالثة من ألبوم بلقيس الجديد بعد طرحها "حالة جديدة" و"خاف علي" و"ممكن"، بينما حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن 23 مليون مشاهدة على اليوتيوب.