قررت الفنانة الكويتية، شيماء علي، أن تقتحم مجالاً جديداً بعيداً عن الفن، من خلال دخول عالم الكتابة، وطرحت أول إصداراتها بكتيب "أنا ممتن".

وأعلنت الفنانة الكويتية عن طرح "أنا ممتن"، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قالت فيه: "وأخيراً بعد انتظار سنتين نزل أول إصدار لي.. كتيب (أنا ممتن)".

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور شيماء علي، وكانت الفنانة الكويتية هند البلوشي أول المتفاعلين، حيث دونت تعليقاً قالت فيه: "ايوا ايوا ايوااااا مبرووووك حبيبتي أم أحمد.. برافوا خطوة رائعة وإيجابية".

كما علقت الفنانة البحرينية زينب غازي، قائلة: "مبروووك ياعمري تستاهلين اكثر"، وقالت الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان: "آبي نسخة ولا أخلي بنتج النور تبوق لي نسخة وتجيبها لا اذبحج"، وعلقت الكاتبة ومدربة الثراء المالي مريم الدخيل: "ألف مبروك ياحبيبتي.. يلوق لج النجاح".

يذكر أن الفنانة الكويتية، هند البلوشي، كانت قد سبقت شيماء علي في دخول عالم الكتابة، حيث أعلنت، في وقت سابق، عن طرح مجموعتيها القصصيتين في معرض البصرة الدولي بالعراق، بعنوان "همساتي"، و"الهروب من الظل".

إقرأ أيضاً:  كادت تتعرض للإغماء.. الرعب يصيب هدى حمدان في «مغامرة الشلال»
 

ودونت البلوشي منشوراً، عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه: "لقرائي وجمهوري الغالي في العراق توفرت إصداراتي في معرض البصرة الدولي، جناح المكتبة العلمية A8.. همساتي والمجموعة القصصية الهروب من الظل.. مع خالص  حبي وتقديري وتمنياتي لكم بقراءة ممتعة".